الرميد: ماء العينين دوزت وقتها..والبيجيدي حزب حي – اليوم 24
الرميد ماء العينين
  • 182170_4120011367440_16351762_n-550x309

    بعد أن تحول إلى أنقاض في العاصمة الاقتصادية.. الحياة تعود من جديد إلى فندق لينكولن الشهير

  • اغتصاب

    خمسيني يغتصب 20 طفلة في البيضاء.. يستعين بتلميذة لاستدراجهن -التفاصيل

  • 2019-10-23_011108

    هلع وسط التلاميذ بعد انهيار جزء من سور مدرسة ابتدائية في الدارالبيضاء

مجتمع

الرميد: ماء العينين دوزت وقتها..والبيجيدي حزب حي

بعدما قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية الإطاحة بالنائبة البرلمانية، أمينة ماء العينين، من منصب النائب السابع لرئيس مجلس النواب، الذي كانت تشغله في نصف الولاية التشريعية السابقة 2016/2021، أوضح مصطفى الرميد، وزير حقوق الإنسان، أن أمينة ماء العينين “دوزت وقتها”، مشيرا إلى أن حزب المصباح حزب حي، ومن الطبيعي أن يغير الوجوه من أجل منح فرصة للآخرين.

وتابع الرميد: “ماء العينين دوزت وقتها، كما الآخرون دوزوا وقتهم، وهذا طبيعي”.

واعترف الرميد، عند حلوله في برنامج “حديث الصحافة”، أنه ثمة أشخاص داخل الحزب استحضروا واقعة الجدل، الذي خلفه نزع أمينة ماء العينين للحجاب، وأكد أن حزب العدالة والتنمية يتوفر على مؤسسات، وهي التي تقرر في النهاية.

يذكر أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صادقت، أول أمس السبت، على ترشيح مريم بوجمعة، وهي عضو الأمانة العامة “للبجيدي”، مكان أمينة ماء العينين كمنصب النائب السابع لرئيس مجلس النواب.

كما يأتي تخلي حزب العدالة والتنمية عن ماء العينين من منصبها السابق برئاسة مجلس النواب بعد الجدل، الذي خلفه موضوع حجابها داخل التنظيم الحزبي، الأمر الذي خلف انقساما، وجدلا، وصل إلى حد المطالبة بطردها من الحزب العدالة والتنمية.

شارك برأيك

يوسف

حزب النفاق والمظاهر، وانت يا وزير “والو” ماشي دوزتي اكثر من وقتك وكان يجب عليك ترك المجال لمنافق آخر يجي يكدب على الشعب.

إضافة رد