مدرب الزمالك يعترف: حسنية أكادير صعب مهمتنا والتأهل غير كافٍ – اليوم 24
FREIBURG IM BREISGAU, GERMANY - SEPTEMBER 11: Head coach Christian Gross of Stuttgart frowns during the Bundesliga match between SC Freiburg and VfB Stuttgart at the Badenova Stadium on September 11, 2010 in Freiburg im Breisgau, Germany.  (Photo by Alex Grimm/Bongarts/Getty Images)
  • شغب-صورة من الارشيف

    الشغب يضرب من جديد بالدوري المغربي..اقتلاع الكراسي وتخريب بمباراة بركان والجيش-فيديو-

  • الرجاء

    التيفو يعود بمدرجات الرجاء..احتفالية استثنائية للجماهير-فيديو-

  • احتفالية حدراف

    الرجاء يعزز مكانته بوصافة الترتيب بفوز أمام إتحاد طنجة

كرة القدم

مدرب الزمالك يعترف: حسنية أكادير صعب مهمتنا والتأهل غير كافٍ

اعترف كريستيان جروس، مدرب فريق الزمالك المصري، بالصعوبات التي واجهتها مجموعته عندما استقبلت حسنية أكادير، مساء أمس الأحد، برسم منافسات إياب ربع نهائي مسابقة كأس “الكاف”، والتي أقيمت بالسويس.

المدرب السويسري وفي تصريح لوسائل الإعلام بعد تأهل الزمالك لدور نصف النهائي، قال:” بالنسبة لي التأهل ليس كل شيء، ينتظرنا عمل كبير في قادم الأدوار من المسابقة القارية، كان لقاء حسنية أكادير صعبا علينا..”.

وعن مشاركة الدوليان المغربيان خالد بوطيب وحميد أحداد، شدد المتحدث ذاته بأنها كانت مباراة خاصة بالنسبة لهما، بالنظر إلى معرفتهما بالخصم وطريقة لعبه أكثر من باقي اللاعبين.

واعتبر جروس أن السيناريو المحزن في اللقاء الكروي، كان إصابة فرجاني ساسي في الدقائق الأولى من المواجهة، معلقا:” إنها ضربة قوية لنا بإصابة واحد من اللاعبين الأساسيين، وأتمنى أنونستعيد خدماته قبل لقاء النصف”.

يُشار إلى ان الزمالك قد أقصى غزالة سوس بفوزه عليه بهدف نظيف، عبر به للمرحلة الموالية، في لقاء خلق جدلا تحكيميا لرفض هدف في الدقائق الأخيرة من المواجهة لممثل الكرة الوطنية.

شارك برأيك