الاتحاد التونسي يدخل على خط إصابة ساسي بمباراة حسنية أكادير والزمالك – اليوم 24
اللاعب فرجاني ساسي
  • حمد الله

    حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

كرة القدم

الاتحاد التونسي يدخل على خط إصابة ساسي بمباراة حسنية أكادير والزمالك

وجه الاتحاد التونسي لكرة القدم خطاباً إلى نادي الزمالك المصري، يهم لاعبه فرجاني ساسي الذي تعرض لإصابة في مباراة إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة “الكاف”، أمام حسنية أكادير، دفعت بتغييره خلال الدقائق الأولى من المواجهة.

وحسب بلاغ رسمي من إتحاد الكرة التونسي، فإن اللاعب ساسي يعاني من كسر فوق كعب القدم، يحتاج إلى تدخل جراحي مستعجل، وهو ما دفع المسؤولين إلى توجيه طلبهم للزمالك، خصوصاً وأن اللاعب مقبل على استحقاقات كأس أمم إفريقيا 2019.

المصدر ذاته، أوضح بأن إدارة الزمالك لم تمانع في سفر لاعبها إلى تونس لاستكمال مرحلته العلاجية، والتي تتطلب على الأقل 6 أسابيع ما يعني نهاية الموسم بالنسبة له نسبياً مع الزمالك.

ولعل أبرز النقط المظلمة في مباراة ممثل الكرة الوطنية حسنية أكادير والزمالك، هي إصابة فرجاني بعد تدخل “غير مقصود” من اللاعب جلال الداودي، ورفض حكم اللقاء احتساب هدف “مشروع” لصالح غزالة سوس قبل 5 دقائق فقط من نهاية المباراة العربية التي تلبس حلة قارية أيضاً.

وخرج أكادير من مسابقة كأس الكاف من مرحلة ربع النهائي، ليبقى فريق نهضة بركان الممثل الوحيد للكرة الوطنية بالمسابقة القارية، في انتظار خوضه لقمة مغاربية أمام الصفاقسي التونسي بدور النصف نهائي، في حين ينافس الوداد الرياضي منفرداً بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث عبر بدوره إلى مرحلة النصف بعد تجاوزه لحوريا كوناكري، الغيني.

 

شارك برأيك