مؤثر – رئيس حوريا الغيني يوقع عقدا جديدا مع خاديم بـ”الشيخ زايد” ويعرض عليه عرضا “مدى الحياة” – اليوم 24
خاديم
  • فريق الوداد الرياضي-تصوير رزقو-

    الوداد يراسل “الكاف” رسميا لإلغاء بطاقة داري ويطالب بتغيير حكم إياب النهائي

  • فالنسيا

    فالنسيا يسقط برشلونة ويتوج بطلا لكأس ملك إسبانيا

  • باكاري غاساما

    الـ”كاف” يعين باكاري غاسما حكما لإياب نهائي العصبة بين الترجي والوداد

كرة القدم

مؤثر – رئيس حوريا الغيني يوقع عقدا جديدا مع خاديم بـ”الشيخ زايد” ويعرض عليه عرضا “مدى الحياة”

في خطوة إنسانية رائعة ومؤثرة، قرر نادي حوريا كوناكري الغيني، تمديد عقد حارسه الأول، السينيغالي خاديم ندياي، لمدة ثلاث سنوات إضافية، على الرغم من إمكانية غياب اللاعب عن الملاعب لفترة جد طويلة، وذلك بعد تعرضه لإصابة خطيرة، في آخر مباراة للفريق، أمام الوداد البيضاوي في منافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

وتم توقيع العقد، اليوم الإثنين، بمستشى “الشيخ زايد” بالرباط، حيث خضع لعملية جراحية، بعد أن تعرض لكسر مزدوج، في مباراة فريقه الأخيرة، بإياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد أنطوني سواري، مالك النادي الغيني، في تصريح نقله الموفع الرسمي للنادي، قبل قليل، أن ” خاديم ندياي كان في نهاية عقده، هذا الموسم، لكن من أجل رد الدين له ولكل الخدمات التي قدمها للنادي، قررنا تأمين مستقبله وتمديد عقده معنا لثلاث سنوات إضافية”.

وأضاف المتحدث ذاته: ” لقد اقترحنا عليه الاشتغال في النادي، أعتقد بأن التكوين المهم الذي خضع له في أروبا سيساعدنا كثيرا، ونحن أيضا ممتنين لما قدمه للنادي”.

رئيس النادي الغيني، والذي يشغل في الآن ذاته، منصب رئيس الاتحاد الغيني للعبة، اعتبر بأن “خطوة النادي ليست سوى تعبيرا عن الوفاء الذي سبق وأن أبداه خاديم للنادي، والذي صرح  خلال مشاركته مع منتخب بلاده في “مونديال” روسيا الأخير، بأنه لم يغادر حوريا وحتى ولو تلقى عرضا من برشلونة الإسباني”.

وصرح المسؤول نفسه قائلا: ” نحن نمنحه مكانا مدى الحياة معنا، نشكر الشعب السينيغالي على الدعم الذي يخصنا به، بسبب خاديم ندياي”.

شارك برأيك