بعد شغب مباراة الجيش الملكي وبركان.. توقيفات وإصابات في صفوف عناصر الأمن والمشجعين – اليوم 24
أحداث شغب-سابقة
  • رئيس برشلونة

    رسمياَ..برشلونة يعلن عن صفقة جديدة من هولندا

  • جماهير الوداد الرياضي

    “إلى أن يرفع النقاش الكأس”..وينرز يدعو لمد أحمر بنهائي الأبطال بين الوداد والترجي

  • المنتخب الوطني المغربي

    “كان2019”..المنتخب المغربي يحسم برنامجه للبطولة ومباراتين وديتان ضمن أجندته

كرة القدم

بعد شغب مباراة الجيش الملكي وبركان.. توقيفات وإصابات في صفوف عناصر الأمن والمشجعين

أمسية “سوداء” تلك التي عاشتها مدرجات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، بعد اندلاع أحداث شغب وتخريب في مباراة الجيش الملكي وضيفه نهضة بركان، أدت لإصابة العشرات في صفوف الأمن وأيضاَ المشجعين.

السلطات المحلية بمدينة الرباط، قالت إن 32 عنصراً من القوات العمومية قد أصيبوا خلال تدخلهم لتهدئة المدرجات، بعد أن بدأ اقتلاع الكراسي وتصويبها إلى أرضية الملعب، حيث تم نقلهم وحسب المصدر ذاته إلى المركز الاستشفائي الجامعي ابن سينا، وأيضاً المستشفى العسكري.

المصدر ذاته، أوضح بأن مشجعين من صفوف الجيش الملكي بدورهما تم نقلهما لتلقي العلاجات، بسبب الإصابة، في حين تم توقيف عدد من الأشخاص لم يتم تحديد عددم لاشتباههم في التورط بأعمال الشغب، حيث سيتم إخضاعهم للبحث تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وانطلقت شرار الشغب بمدرجات الأمير مولاي عبد الله، مباشرة بعد تسجيل نهضة بركان لهدف التعادل، حيث تم اقتلاع الكراسي وإشعال الشهب النارية، مع محاولة الوصول إلى أرضية الملعب، وهي الأحداث التي ستجر على النادي عقوبات ثقيلة أيضاً، من طرف لجنة التأديب التابعة لجامعة الكرة.

جدير ذكره، أن مباراة الجيش الملكي التي سجلت الأحداث المؤسفة، قد انتهت على إيقاع التعادل بهدف في كل مرمى، بعد أن كان الجيش الملكي سباقاً لهز الشباك عن طريق اللاعب مهدي برحمة (د51)، قبل أن يعادل لاباكودجو الكفة لصالح الزوار دقائق بعدها.

فيديو من الأحداث المؤسفة:

شارك برأيك