“الحسنية يعطل قطار الوداد ويمنح “هدية” للرجاء قبل ” الديربي – اليوم 24
DSC_0016_Ph.E.Mouti__858269176
  • اعتقال - مجرم -أمن

    بتهمة الرشوة والتستر على ترويج الممنوعات.. اعتقال تقني تابع لولاية أمن أكادير

  • FB_IMG_1558323961952

    مرعب…النيران تشتعل في حافلة لنقل المسافرين في أكادير وتحولها إلى رماد- صور

  • FB_IMG_1557976710448

    بعد أسبوع من وفاة والدته.. والد المدرب غاموندي في ذمة الله

كرة القدم

“الحسنية يعطل قطار الوداد ويمنح “هدية” للرجاء قبل ” الديربي

استطاع فريق حسنية أن يحقق فوزا ثمينا على حساب المتصدر الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الخميس على أرضية ملعب أدرار الكبير في أكادير برسم الجولة 24 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وأنهى فريق حسنية أكادير الجولة الأولى متقدما بهدفين وحيد سجله اللاعب الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 38″ عن طريق تسديدة قوية من خارج مربع العمليات استقرت في شباك الحارس رضى تاكناوتي.

وتمكن المهاجم البديل كريم بركاوي مباشرة مع دخوله من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 59 من الجولة الثانية بعد انسلاله وحيدا أمام رضى تاكناوتي حارس الوداد البيضاوي.

ومن جهته، سجل الهدف الوحيد للوداد البيضاوي المهاجم باباتوندي في الدقيقة 68 من المباراة.

وكان فريق الوداد البيضاوي في أمس الحاجة لنقاط مباراته أمام الحسنية خصوصا وأن المطارد فريق الرجاء البيضاوي حقق فوزا ثمينا على حساب إتحاد طنجة أمس الاربعاء بهدف دون رد ليقلص للفارق إلى 9 نقاط فقط.

وعرفت الجولة الثانية من المباراة إصابة المهاجم محمد أوناجم وتعويضه باللاعب السابق لحسنية أكادير بديع أووك الذي مرر كرة الهدف الوحيد للوداد البيضاوي.

وبهذا الفوز الذي حققه فريق حسنية أكادير يتأجل الحسم بنسبة كبيرة في نيل لقب البطولة من طرف الوداد البيضاوي إلى الدورات المتبقية من البطولة الإحترافية منافسة مع المطارد فريق الرجاء البيضاوي، مع الإشارة إلى أن الفريقان سيلتقيان في الديربي البيضاوي يوم الأحد المقبل أمام معنويات مرتفعة للفريق الأخضر.

شارك برأيك