من يوقف حمد الله؟.. “القناص” ينصب نفسه هدافا تاريخيا ” لدوري المحترفين” ويحطم رقما جديدا – اليوم 24
حمد الله
  • Screenshot_20200130-223954_WhatsApp

    “كان” العيون.. “أسود” الفوتصال يسحقون غينيا الاستوائية بثمانية ويتأهلون للمربع الذهبي

  • Screenshot_20200130-144935

    رسميا.. المغرب التطواتي يعين مديرا تقنيا جديدا

  • محمد التيمومي

    التيمومي في حالة صحية حرجة وطبيب المنتخب يلحق به بفرنسا

كرة القدم

من يوقف حمد الله؟.. “القناص” ينصب نفسه هدافا تاريخيا ” لدوري المحترفين” ويحطم رقما جديدا

بات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب فريق النصر السعودي، أكثر لاعبا تسجيلا للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، في نظامه الجديد، الذي انطلق موسم 2008/2009 وذلك بعد أن أضاف، اليوم الخميس، ثنائية جديدة، رفع بها رصيده في صدارة الهدافين إلى 29 هدفا.

ووقع النجم المغربي، ثنائية، في اللقاء الذي جمع فريقه الأصفر بالفتح، وانتهى بفوزه بخماسية، ومرر 3 تمريرات حاسمة، ليبلغ الهدف 29 هذا الموسم، مبتعدا بفارق 10 أهداف عن أقرب مطارديه في قائمة الهدافين.

29 هدف، تعني أن حمد الله أصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي في نظامه الجديد، متجاوزا الرقم السابق الذي كان مسجلا باسم السوري، عمر السومة، لاعب الأهلي، الذي سجل 27هدفا قبل 3 مواسم.

أما هدف حمد الله القادم والتحدي “التاريخي” الذي ينتظره في الدورتين المتبقيتين من هذا الموسم، فهو أن يصبح أكثر اللاعبين تهديفا في تاريخ الدوري السعودي ككل، وتحطيم الرقم الذي كان مسجلا باسم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد سابقاً، الذي أحرز 33 هدفاً في موسم 2000.

وبالإضافة إلى الرقم الجديد، الذي حققه حمد الله، فإن الرجل تمكن أيضا من تحطيم الرقم القياسي المسجل باسم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق، وذلك بعد أن سجل للمباراة الـ11، على التوالي.

 

شارك برأيك