“كان” أقل من 17 سنة.. الجامعة تقدم اعتراضا لـ”الكاف” ضد الكاميرون.. لقجع: “اللاعب رقم 7 لديه 25 سنة” – اليوم 24
الكاميرون
  • المنتخب الوطني

    عاجل.. رونار يكشف عن التشكيلة الأساسية لـ”الأسود” التي ستخوض مباراة زامبيا الودية

  • ساري

    رسميا.. يوفنتوس يعلن عن مدربه الجديد

  • المنتخب الوطني

    كان 2019 – “الأسود” ثالث أكبر المنتخبات سنا في البطولة وتونس الأصغر – صورة

كرة القدم

“كان” أقل من 17 سنة.. الجامعة تقدم اعتراضا لـ”الكاف” ضد الكاميرون.. لقجع: “اللاعب رقم 7 لديه 25 سنة”

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الأخيرة تعتزم تقديم اعتراض لدى الاتحاد الإفريقي للعبة، ضد اعتماد منتخب الكاميرون لأقل من 17 سنة على لاعبين أكبر سنا، وستطالب بفتح تحقيق في النازلة.

وفي تصريح إداعي، صباح اليوم الجمعة، قال لقجع إن “الجامعة قامت ببعض التحقيقات بعد مباراة أمس، التي جمعت المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بالكاميرون، في نهائيات كأس إفريقيا للأمم لهذه الفئة السنية، والتي تقام في تنزانيا، وقد تبين لنا من أصدقاء كاميرونيين، بأن اللاعب رقم 7 يبلغ من العمر 25 سنة”.

وشدد لقجع، في المداخلة نفسها على أن ” الكاف مطالبة اليوم بأن تكون قادرة فعلا عن تنظيم نتظاهرات الفئات السنية، والتحقق من أعمار اللاعبين، من أجل ضمان منافسة عادلة بين جميع البلدان والمنتخبات”.

وأشاد لقجع كثيرا بمردود “أشبال الأطلس” في مباراة أمس، التي انتهت بهزيمة المنتخب المغربي، بهدفين مقابل هدف واحد، في ثاني مباريات المجموعة الثانية، مشددا على أن ” اللاعبين أظهروا قتالية عالية، وتفاني ليس له نظير، ولكن فارق الإمكلانيات البدنية كان واضحا”.

جدير ذكره، أن الاتحاد القاري للعبة، كان قد أوقف مجموعة من اللاعبين، قبل انطلاق هذه المنافسة، بسبب تزوير أعمارهم، من بينهم 3 لاعبين من المنتخب الكاميروني.

شارك برأيك