المغرب يهدد بالانسحاب من “الكان” و”الكاف” يجري “خبرة” على لاعبي الكاميرون – اليوم 24
لقجع-4
  • FB_IMG_1569092516802

    أمرابط يتألق أمام زملاء كريستيانو ويبعث رسالة “غير مشفرة” لخليلوزيتش

  • المنتخب المحلي

    إقصائيات “شان” 2020.. “أسود” عموتة يعودون بتعادل “سلبي” من الجزائر

  • غرناطة برشلونة

    برشلونة يواصل التواضع في “الليغا” ويسقط بميدان غرناطة

كرة القدم

المغرب يهدد بالانسحاب من “الكان” و”الكاف” يجري “خبرة” على لاعبي الكاميرون

صعدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من حدة لهجتها اتجاه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وأكدت عزمها الانسحاب من نهائيات كأس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة، التي تقام حاليا في تنزانيا، إن لم يجري خبرة جديدة على لاعبي المنتخب الكاميروني، من أجل التبين من صحة أعمارهم.

وعلم “اليوم24” من مصدر مسؤول من الجامعة، أن هذه الأخيرة قدمت اعتراضا رسميا لدى “الكاف” بخصوص مجموعة من الأسماء التي ” تحوم حولها الشكوك بخصوص سنها، وقانونية مشاركتها في هذه البطولة القارية المخصصة للاعبين أقل من 17 سنة فقط”.

وأكد المصدر نفسه، أن ” الجامعة متأكدة من تواجد لاعبين تفوق أعمارهم السن القانونية، وهناك من بلغ سنه 25 سنة، وهو الأمر الذي يعني احتساب نقاط مباراته لصالح المغرب، وتوقيف الكاتب العام للمنتخب الكاميروني”.

ومن المرتقب أن يجري الاتحاد القاري، الخبرة على اللاعبين الكاميرونيين، في الساعات القليلة المقبلة، قبل اللقاء الثالث عن المجموعة الثانية أمام السينيغال، وفي حال ما كانت النتائج إيجابية فإن الأمر يعني خصم النقاط من منتخب الكاميرون، ومنحها للمغرب وغينيا، اللذان خسرا مباراتهما أمام “الأسود غير المروضة” في أولى مباريات هذه المجموعة.

جدير ذكره، أن الاتحاد القاري للعبة، كان قد أوقف مجموعة من اللاعبين، قبل انطلاق هذه المنافسة، بسبب تزوير أعمارهم، من بينهم 3 لاعبين من المنتخب الكاميروني.

شارك برأيك