كارتيرون: “كنا نستحق الفوز وأجواء “الديربي” رائعة”.. أولحاج: “أتمنى التوفيق للوداد بعصبة الأبطال”- فيديو – اليوم 24
كارتيرون وأولحاج
  • افتتاح

    صومعة حسان وسط ملعب “مولاي عبد الله”.. مئات الشهب والمؤثرات الضوئية في افتتاح الألعاب الإفريقية – فيديو

  • received_459316054796322

    وجد نفسه في موقف محرج.. سواريز يتجول في أحياء طنجة بدون أمن وحراسة – فيديو

  • فرحة لاعبي الرجاء الرياضي

    الرجاء يعلن بيع 8000 بطاقة انخراط ويدعوا أنصاره للمزيد

كرة القدم

كارتيرون: “كنا نستحق الفوز وأجواء “الديربي” رائعة”.. أولحاج: “أتمنى التوفيق للوداد بعصبة الأبطال”- فيديو

فيديو: عبد الله أيت الشريف 

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن رضاه على نتيجة التعادل، في مباراة “الديربي” التي جعت فريقه بغريمه التقليدي، الوداد، بملعب مراكش الكبير، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية لكرة القدم قبل ساعات.

وقال كارتيرون، في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، ” كنا نستحق أن نخرج بانتصار، ومتقدمين بالجولة الأولى، لو تمكنا من ترجمة الفرص التي أتيحت لنا.لقد قدمنا مباراة من مستوى عالي جدا، وتابعنا مباراة جميلة  أمتعت الجماهير”.

وأضاف: ” الفريق الودادي استغل فترات شرودنا الذهني، كما أنه استغل كرة ثابتة.. أعتقد أنه علينا أن نشتغل على هذا الجانب، استقبلنا مجموعة من الأهداف من كرات ثابتة، وهذا الأمر يجب أن ننتبه إليه جيدا مستقبلا”.

واعتبر المتحدث ذاته أن: ” مباراة الديربي تعتبر مفخرة لكرة القدم المغربية، الأجواء كانت جد حماسية، سواء على  أرضية الملعب أو في المدرجات، أنا جد سعيد لخوض هذه التجربة”.

واختتم المدرب الفرنسي تصريحه بالقول: ” أشكر الجماهير التي ساندتنا طوال المباراة، وسوف نستمر في بدل كل ما في وسعنا من أجل تحقيق هدفنا الرئيسي هذا الوسم، وهو التأهل لعصبة الأبطال  الموسم المقبل”.

من جانبه، بدا محمد أولحاج، اللاعب المخضرم في صفوف الفريق الأخضر راضيا تماما على أداء زملاءه وكذا المباراة ككل، وشدد على أن “الأهم هي الروح الرياضية التي سادت خلال وبعد اللقاء”.

وصرح بهذا الخصوص قائلا: ” تابعنا مبارا جميلة جدا، والأهم هي الروح الرياضية التي سادت بعد اللقاء، أتمنى التوفيق للفريق الودادي في عصبة الأبطال التي يشرف فيها الكرة المغربية، أعتقد أن البطولة لم تحسم بعد، وعلينا اللعب إلى غاية آخر دورة”.

إليكم ما قاله كارتيرون ومحمد أولحاج:

 

شارك برأيك