الديفا سميرة سعيد.. معجبون من دول مختلفة يحجون إلى المغرب لحضور حفلها ويعدون بمرافقتها في جولتها – فيديو – اليوم 24
حفل سميرة سعيد بالدار البيضاء
  • كاني ويست وترامب

    مغني الراب زوج “كارديشيان” يترشح لانتخابات رئاسة أمريكا

  • حملة الاحتفاء لأبطال الانسانية

    بيلي ومارادونا ونجوم كرة القدم في حملة لـ”إيسيسكو”- فيديو

  • وشمة

    بعد التمثيل سابقا.. مصمم الأزياء وشمة يقتحم الغناء- فيديو

أخبار فنية

الديفا سميرة سعيد.. معجبون من دول مختلفة يحجون إلى المغرب لحضور حفلها ويعدون بمرافقتها في جولتها – فيديو

افتتحت الفنانة سميرة سعيد، ليلة أمس الثلاثاء، جولتها الفنية في المغرب، بحفل أحيته في استوديو الفنون الحية في الدارالبيضاء، شاركت فيه إلى جانبها الفنانة لمياء الزايدي، وعرف حضور معجبيها من دول خارج المغرب.

وحضر بعض معجبي سميرة سعيد من دول أوربية، وعربية، ليرافقوها طوال جولتها في المغرب، التي تعتبر الأولى من نوعها في بلدها الأم، منذ سنوات طوال.

وإلى جانب عشاق سميرة سعيد، ومتتبعي نوعية الموسيقى، التي تقدمها، حضر فنانون للحفل، منهم المغني الشعبي عثمان مولين، والراقصة نور، وخالد بناني.

ويرافق الديفا سميرة سعيد، في جولتها في المغرب، ابنها الوحيد، شادي، الذي ظهر قبل انطلاق حفل، ليلة أمس، مع رفاقه في الكواليس.

وانطلق الحفل مع الفنانة لمياء الزايدي، التي غنت لأم كلثوم، وشرين، وأغان مغربية طربية، قبل أن يأتي موعد صعود الديفا على المسرح، وسط الزغاريد، والهتافات.

وقدمت سميرة سعيد أغانيها الراقصة في بداية الحفل، قبل أن تسافر بالجمهور بأغانيها القديمة لفترة بدايتها، مع تفاعل عشاقها مع كل أغنية أدتها.

وتستمر جولة سميرة سعيد في طنجة رفقة هدى سعد في 27 أبريل الحالي، وتختتمها في منتج مازاغان مع الفنان رضوان أسمر، في 30 من الشهر نفسه.

شارك برأيك