عاجل – الجامعة تنهي رسميا مهام ناصر لاركيط على رأس الإدارة التقنية الوطنية – اليوم 24
ناصر لاركيط
  • received_509390389622743

    مغاربة واللاعب المحلي: لاعبو البطولة يستحقون التواجد في المنتخب الأول ” هوما لي كايموتو على الدرابو” – فيديو

  • المنتخب الوطني المحلي

    بعد تأهل “الأسود” لـ”الشان”.. 6 منتخبات خطفت بطاقة العبور و8 تتبارى اليوم على البطاقات المتبقية

  • F6

    ملعب “مولاي عبد الله” جاهز لاستضافة مباراة الجيش والجماهير يستعدون لرفع “تيفو” – صور

كرة القدم

عاجل – الجامعة تنهي رسميا مهام ناصر لاركيط على رأس الإدارة التقنية الوطنية

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميا، إنهاء خدمات ناصر لاركيط، المدير التقني الوطني، والذي عمر على رأس الإدارة الوطنية لعدة سنوات، وذلك بعد فشل عدد من المنتخبات الوطنية في مجموعة من المنافسات القارية، بالإضافة إلى الانتقادات الكبيرة التي تطال سياسة التكوين.

وأصدرت الجامعة، قبل قليل، بلاغا رسميا على موقعها الرسمي، تؤكد فيه  ” إنهاء خدمات المدير التقني الوطني، ناصر لاركيط”، وذلك بعد ” الاطلاع على نتائج الخبرة والتقييم بشأن عمل الإدارة الوطنية”، والذي أنجزه مكتب دراسات أجنبي، منذ عدة أسابيع.

وجاء في البلاغ نفسه، أنه تقرر أيضا ” إعادة النظر في هيكلة الإدارة التقنية الوطنية لتواكب الأهداف المسطرة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”، و “تكوين لجنة من الخبراء التقنيين لاختيار المدير التقني الوطني الجديد ووضع الاستراتيجية الجديدة للإدارة التقنية الوطنية”.

جدير ذكره، أن عقد ناصر لاركيط مع الجامعة كان قد انتهى متم عام 2018، غير أن جامعة لقجع كانت تنتظر نتائج الخبرة التقنية، وكذا نتائج بعد المنتخبات الوطنية، من أجل إعلان هذا القرار.

شارك برأيك

احمد

الامر واضح و بادي للجميع الا الجامعة فكيف يمكن ان تحقق الادارة التقنية الاهداف ادا كانت الفئات العمرية ليس لها بطول بطولات جهوية في المستوى

إضافة رد