ياجور “الغوليادور”.. هداف بالفطرة يقترب من الاحتفاظ بلقب “الهداف” ومطالب بالمناداة عليه لـ”الكان” – اليوم 24
ياجور
  • حكيم زياش

    تحضيرات “كان” 2019 – المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزما أمام زمبيا

  • المنتخب الوطني

    عاجل.. رونار يكشف عن التشكيلة الأساسية لـ”الأسود” التي ستخوض مباراة زامبيا الودية

  • ساري

    رسميا.. يوفنتوس يعلن عن مدربه الجديد

كرة القدم

ياجور “الغوليادور”.. هداف بالفطرة يقترب من الاحتفاظ بلقب “الهداف” ومطالب بالمناداة عليه لـ”الكان”

يواصل محسن ياجور، مهاجم فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عروضه القوية هذا الموسم، وأضاف لرصيده هدفين إضافيين، في المباراة التي جمعت فريقه، أمس السبت، بمولودية وجدة، ليزيح الطوغولي لابا كودجو، مهاجم نهضة بركان من زعامة ترتيب هدافي البطولة الاحترافية، في انتظار ما ستسفر عنه الدورتين الأخيرتين.

ياجور، أو “الغوليادور” كما يحلو لعشاقه مناداته، رفع رصيده إلى 18 هدفا في الصدارة، بفارق هدف وحيد عن لابا كودجو، ليعلن بشكل رسمي عن نيته ورغبته الكبيرة في حصد لقاب الهداف من جديد، وللعام الثاني على التوالي، بعد أن تحصل على اللقب العام الماضي، بـ17 هدفا.

خبرة كبيرة، راكمها من تجارب متعددة في المغرب وخارجه، حس تهديفي عال، لا يملكه سوى الهدافين الكبار، وتمركز مثالي في مربع العمليات، بالإضافة إلى إجادته التسديد بقوة، وتحويل الكرات الثابتة إلى أهداف، ناهيك عن ضرباته الرأسية المركزة، كلها سمات وميزات، منحت الرجل لقب أفضل هداف في البطولة هذا الموسم.

إبن حي”سباتة” في الدار البيضاء، سجل أمس الهدف رقم 100 للفريق الأخضر هذا الموسم، في جميع المناسبات، وهو رقم قياسي ينفرد به الفريق الأخضر، ويؤكد بأن الخط الأمامي، هو “قوته الضاربة” هذا الموسم، بتواجد نجم من قيمة ياجور، والتي مكنته من الفوز بلقبين قاريين واحتلال المركز الثاني حاليا في البطولة، بالرغم من فترات الفراغ التي مر منها، والأعطاب المتكررة في مركزي الوسط والدفاع.

ودفع تألق محسن ياجور العديد من المتابعين للكرة المغربية، إلى التأكيد على أن للرجل مكانته  داخل توليفة “الأسود”، مطالبين رونار بمنحه الثقة للمشارة في “الكان” المقبل، خاصة في ظل تواضع مجموعة من الأسماء، أولها خالد بووطيب ووليد أزارو.

 

شارك برأيك