استعدادات نهائي كأس”الكاف”تنطلق..الزمالك في رحلة خاصة لوجدة ونهضة بركان يرفع شعار”ممنوع الخطأ” – اليوم 24
مباراة سابقة للوداد ونهضة بركان
  • جماهير الوداد الرياضي

    عقوبات مرتقبة ضد الوداد بعد مباراة إتحاد طنجة

  • رباب عرافي

    رباب عرافي تفوز بسباق الـ1500 متر بملتقى شانغهاي بأفضل توقيت عالمي للسنة

  • نهضة بركان

    ساعة الحسم اقتربت..بركان يحشد “أسلحته” لنهائي كأس “الكاف” وأجواء هادئة بتجمع الزمالك

كرة القدم

استعدادات نهائي كأس”الكاف”تنطلق..الزمالك في رحلة خاصة لوجدة ونهضة بركان يرفع شعار”ممنوع الخطأ”

أقل من أسبوع، يفصل عشاق الساحرة المستديرة والجماهير المغربي عن لقاء ذهاب نهائي مسابقة كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ,التي ستجمع ممثل الكرة الوطنية نهضة بركان تحت قيادة المدرب منير الجعواني، والزمالك المصري، بحضور الثنائي المغربي خالد بوطيب، وحميد أحداد.

ترتيبات النهائي القاري-العربي، بدأت في المغرب كما في مصر، حيث اختارت إدارة الزمالك السفر إلى عاصمة الشرق وجدة،  في رحلة خاصة قبل 4 أيام فقط، بجميع لاعبيها حتى أولئك الموقوفين، بحثاً عن الخروج بأقل الأضرار من معركة الملعب البلدي.

أما ممثل الكرة الوطنية فسيكون ظهوره قبل الموعد القاري، مساء اليوم الإثنين، حيث سيلاقي المتصدر الوداد، قبل لقاء الزمالك المقبل، وهي فرصة لرجال الجعواني لخوض “بروفا” محلية قبل اللقاء البارز لنهاية الأسبوع.

الزمالك المصري، بقيادة السويسري جروس، لن يستفيد من أي يوم راحة كما أكد الطاقم الفني لـ “الأبيض”، وسيبدأ الاستعداد بداية من اليوم وإلى غاية موعد السفر، في انتظار ما سيقرره الطاقم الطبي بخصوص الحالة الصحية للحارس الثاني السيد، الذي قد يكون أكبر غائب عن المواجهة.

أما الوداد الرياضي، الذي ينافس على واجهة دوري أبطال إفريقيا، فسيكون بداية من الأسبوع المقبل أمام مباراة الذهاب أمام الترجي الرياضي التونسي، ثم إياب بالملعب الأولمبي لرادس، يوم 31 من شهر ماي الجاري، في واحدة من أبرز القمم المغاربية بـ2019.

 

شارك برأيك