أبناء مسؤولين قضائيين متهمين باغتصاب قاصر.. ووالد الضحية: “فوجئت بمتابعتهم في حالة سراح وانتظر إنصاف ابنتي” – اليوم 24
القضاء
  • جريمة قتل

    جلسة خمرية بين شخصين تنتهي بجريمة قتل بشعة بكلميم

  • 6c0mowp0l7y0ymd9dwu4-620x330

    رسميا.. إغلاق شاطئي مولاي بوسلهام والمرجة الزرقاء بسبب كورونا

  • IMG-20200803-WA0005

    بعد تزايد عدد الإصابات.. مركز استشفائي ميداني جديد بجهة فاس-مكناس للتكفل بمصابي كورونا -صور

مجتمع

أبناء مسؤولين قضائيين متهمين باغتصاب قاصر.. ووالد الضحية: “فوجئت بمتابعتهم في حالة سراح وانتظر إنصاف ابنتي”

في جديد قضية أبناء المسؤولين القضائيين، في مدينة الجديدة، المتابعين في قضية التناوب على اغتصاب فتاة قاصر، وهتك عرضها، قررت غرفة الجنايات في استئنافية الجديدة، أول أمس الثلاثاء، إطلاق سراح المتهمين الثلاثة، بكفالة مالية بقيمة مليوني سنتيم، مع منعهم من مغادرة التراب الوطني، وتأجيل الجلسة إلى 28 ماي الجاري.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن قرار المحكمة، الرامي إلى متابعة المتهمين في حالة سراح، أثار استياء بعض الحقوقيين في مدينة الجديدة.

وقال نور الدين زكير، أب الضحية، إن ابنته تعرضت إلى الاغتصاب، وهي منهارة نفسيا، وقد نجت من محاولة الانتحار في الكثير من المرات.

وأفاد نور الدين زكير، وهو رئيس المرصد الدولي لحقوق الإنسان، في حديثه مع “اليوم 24″، أنه من المفروض أن يتابع المتهمين في حالة الاعتقال، لكنه فوجئ هو وابنته بقرار القاضي بإطلاق سراحهم.

وتابع نور الدين حديثه، وقال: “أثق في القضاء، لكن أنتظر إنصاف ابنتي”.

وهدد المتحدث ذاته باللجوء إلى منتديات حقوقية دولية في حالة إن لم يتم معاقبة الجناة.

وكانت فتاة قاصر، لا يتجاوز عمرها 17 سنة، قد تعرضت إلى اغتصاب من طرف أحد أبناء المسؤولين القضائيين، قبل أن يتم التناوب عليها، وهتك عرضها، وسط منتجع سياحي في الجديدة.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الأمر يتعلق بابن قاض، وابن مستشارة، كانت تشغل مهمة نائبة الوكيل العام، وثالثهما ابن مدير وكالة بنكية، أقدموا على اغتصاب فتاة قاصر بالتناوب.

شارك برأيك