لتفادي مفاجآت الإياب بمصر.. بركان يجهز “قوته الضاربة” لإسقاط الزمالك ووضع يد أولى على كأس “الكاف” – اليوم 24
نهضة بركان
  • منتخب أقل من 20 سنة

    الألعاب الإفريقية.. المنتخب المغربي ينهزم أمام بوركينافاصو

  • received_1284965678358188

    بين اللائحة الموسعة وتوضيح الجامعة.. هل يعيد خليلوزيتش حمد الله للمنتخب المغربي؟ – فيديو

  • الحكم جريشة

    الحكم الذي ظلم الوداد في نهائي العصبة.. جريشة وسط زوبعة في مصر والأهلي يصدر بلاغ رسمي

كرة القدم

لتفادي مفاجآت الإياب بمصر.. بركان يجهز “قوته الضاربة” لإسقاط الزمالك ووضع يد أولى على كأس “الكاف”

سيكون فريق نهضة بركان، ممثل الكرة المغربية في نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، أمام موعد تاريخي، عندما يستقبل بالملعب البلدي لمدينة بركان، الزمالك المصري، واحد من كبار القارة الإفريقية، في ذهاب النهائي، والهدف هو تحقيق انتصار مريح، يسهل عليه مهمة الإياب في مصر.

الفريق المغربي، الذي بصم على مسار رائع هذا الموسم في كأس “الكاف” بإقصائه مجموعة من الأندية المتمرسةـ يبقى آخرها نادي الصفاقسي التونسي، أكثر الأندية تتويجا بهذه البطولة، يحلم بتحقيق أول لقب إفريقي له في تاريخه.

متسلحا بالثقة التي راكمها من الأدوار السابقة، بعامل الأرض، والدعم الجماهيري الكبير الذي سيحظى به من قبل الأنصار، بالإضافة إلى عدد من عناصره المتميزة، سيدخل أبناء منير الجعواني هذه المباراة بنية الفوز ولا شيء غير ذلك، ولما لا بنتيجة عريضة، حتى يتجنب مفاجآت كروية وغير كروية في مباراة العودة في الاسكندرية.

ويعول الفريق البرتقالي كثيرا على نجمه وهدافه الطوغولي، لابا كودجو، الذي يسعى للتتويج بلقب هداف هذه الدورة، بالإضافة إلى مجموعة من عناصره المجربة والمهارية، على غرار عمر النمساوي، أمين الكاس، حمادة العشير، بكر الهلالي، والمدافع البوركينابي طراوري، وهي العناصر التي تشكل “القوة الضاربة” لبركان.

كما سيستفيد النهضة من عودة العميد، محمد العزيز، الذي من المرجح أن يلعب أساسيا في هذه المباراة، بالإضافة إلى المخضرم عبد الصمد المباركي، الذي غاب هو الآخر عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، واستعادة عافيته للعب النهائي.

مهمة الفريق المغربي، لن تكون سهلة، أمام زمالك يرغب هو الآخر في تحقيق أول لقب له في هذه المنافسة، وحل للمغرب بكامل عناصره الأساسية، يتقدمهم المهاجم كهربا، الذي يشكل نقطة قوة الفريق الهجومية، غير أنه سيفتقد لخدمات حارسيه الأول والثاني، بسبب الإيقاف والإصابة، وهو الأمر الذي يرغب الفريق المغربي في استغلاله.

وعرفت الحصة الإعدادية الأخيرة التي خاضها الفريق، أمس السبت، على “مسرح” المباراة، حضور رئيس النادي فوزي لقجع، الذي ألقى خطابا تحفيزيا على اللاعبين من أجل حثهم على بدل كل ما في وسعهم، وإدخال هذه الكأس القارية لخزانة النادي.

وستقام هذه المباراة على الساعة العاشرة من مساء اليوم، وستنقل مباشرة على قناة ” بي إن سبورت hd1″ بالإضافة إلى قناة “الرياضية TNT”.

شارك برأيك