مساعد مدرب الترجي: “سنبحث على التسجيل في الرباط.. نسينا مباراة “السوبر” أمام الرجاء والعصبة أهم” – اليوم 24
مجدي الطراوي
  • نايمار

    باريس سان جرمان يشترط 222 مليون لتسريح نايمار وبرشلونة يقترح عليه 4 لاعبين

  • هيرفي رونار

    هل تخلص السعودية فوزي لقجع من “كابوس” تعويضات رونار الضخمة؟

  • حكيم زياش - أياكس

    أسهم زياش تتراجع في “الميركاتو” بسبب آرسنال.. أوفرمارس: “زياش أفضل من أوزيل”

كرة القدم

مساعد مدرب الترجي: “سنبحث على التسجيل في الرباط.. نسينا مباراة “السوبر” أمام الرجاء والعصبة أهم”

قال مجدي الطراوي، مساعد مدرب فريق الترجي التونسي إن فريقه يعرف جيدا إمكانيات الوداد البيضاوي، وسيسعى إلى عدم تلقي أهداف والتسجيل، في مباراة الغد التي ستجمع بينهما، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، عن ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال الطراوي، في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم: ” الوداد فريق متميز، ويملك لاعبين من مستوى عالي، ووصوله للمباراة النهائية ليس صدفة، خاصة وأنه يقوده مدرب نعرف قيمته الكبيرة، أتمنى أن نكون في يومنا، ونقدم مباراة كبيرة، قبل خوض مباراة الإياب في تونس”.

ونفى الطراوي أن يكون الفريق مازال متأثرا بخسارته نهائي “السوبر” القاري أمام الرجاء، وقال بهذا الخصوص: ” نهائي السوبر أمام الرجاء، صفحة وتم طيها، بعد خسارة السوبر، رفعنا السوبر التونسي، لكل مباراة سياقها، وعصبة الأبطال ليست هي كأس السوبر، نحن نركز كثيرا على هذه البطولة،وهي هدفنا الرئيسي، لذلك فإن تتويجنا في البطولة ينطلق من مباراة الغد، قبل خوض مباراة الإياب في تونس”.

وبخصوص النهائي، أكد المتحدث ذاته بأنه ” سوف يتم حسمه بجزئيات صغيرة، استعدنا بشكل جيد لهذه المباراة، وأتمنى أن نكون غدا في كامل جاهزيتنا، المباريات النهائية تحسم ولا تلعب، لذلك سوف نركز تماما على الفوز وليس على النتيجة”.

واختتم قائلا: ” الوداد سيحاول الضغط والتسجيل منذ البداية، باستثمار الضغط الجماهيري، لكن نحن مطالبين بعدم استقبال أهداف والبحث عن التسجيل”.

شارك برأيك