تفاصيل جديدة عن عضو مافيا “لا كامورا” الإيطالية الذي أطاح به أمن طنجة – اليوم 24
رافاييل
  • أكياس بلاستيكية ـ أرشيف ـ

    الحرب على البلاستيك متواصلة.. الجمارك تحجز 1200 كيلوغرام كانت موجهة إلى الاستهلاك

  • احتجاجات طلبة الطب العام و الصيدلة و طب الأسنان (1)

    بعد أشهر من المقاطعة.. طلبة الطب يعودون إلى مدرجات الجامعة

  • الرباط نفايات

    إضراب عمال مطرح النفايات يربك خدمة جمع المخلفات المنزلية في العاصمة – صور

جريمة

تفاصيل جديدة عن عضو مافيا “لا كامورا” الإيطالية الذي أطاح به أمن طنجة

بعد إعلان السلطات المغربية عن إيقاف مواطن إيطالي، وذلك للاشتباه في تزعمه لأحد فروع المافيا الإجرامية الإيطالية المعروفة باسم “la Camorra”، ظهرت معطيات أوفى عن الموقوف الذي تبحث عنه سلطات بلاده منذ سنوات.

ونقلت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، أن الموقوف الذي يبلغ من العمر 56 سنة، يدعى رافاييل فالفويكو، وتبحث عنه سلطات بلاده للاشتباه في تورطه في جرائم قتل، والاتجار في المخدرات، واستعمال العنف والابتزاز.

وأوضحت ذات المصادر، أن فالفويكو سبق وتم توقيفه سنة 2012 في إسبانيا، لكونه أحد زعماء منظمة “بولفيرينو” التي كانت تشتغل في إسبانيا، إلا انه تم إطلاق سراحه لدواعي قضائية، قبل أن يصدر القضاء الاسباني مجددا، سنة 2014، مذكرة دولية في حقه.

وتعد منظمة “بولفيرينو” التي كان فالفويكو قد اعتقل بسبب الانتماء إليها في إسبانيا، واحدة من أهم الوحدات المكونة المافيا الإجرامية الإيطالية المعروفة باسم “la Camorra”، وكانت متخصصة في تجارة الحشيش في منطقة كوستا ديل سول في مالطا بالجنوب الاسباني.

 يشار إلى أن بلاغ المديرية العامة للأمن الوطني في هذه القضية أمس الأربعاء، أشار إلى أنه تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك في انتظار البت في مسطرة تسليمه للسلطات القضائية الإيطالية.

شارك برأيك