حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي – اليوم 24
حمد الله
  • الكوكب المراكشي

    الكوكب المراكشي يحتج ضد أسفي بسبب مباراة الجولة 29

  • الكاف - احمد احمد  (6)

    أنباء عن سحب السلطات الفرنسية جواز سفر رئيس “الكاف”…التحقيقات لم تنته بعد

  • عمومية الكاف

    عاجل…بعد ساعات من التحقيق…السلطات الفرنسية تخلي سبيل رئيس “الكاف”

كرة القدم

حمد الله يتفاعل مع عودته للمنتخب المغربي

تفاعل الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، المحترف بصفوف النصر السعودي، مع عودته إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي، الذي يخوض حالياً معسكراً إعداديا بالمركز الوطني للمعمورة، تأهباً لنهائيات كأس أمم إفريقيا.

وكتب حمد الله عبر حسابه الرسمية على “الانستغرام”تدوينة مرفقة بصورة مع تجمع الأسود، قائلاً: سعيد بالعودة إلى الفريق الوطني، وامل أن أتمكن من مساعدة بلدي لتحقيق النجاح”.
وكان النجم المغربي المحترف في صفوف فريق النصر السعودي، وهداف الدوري السعودي الممتاز هذا الموسم،  قد تلقى دعوة من هيرفي رونار للمشاركة بالمعسكر الاعدادي الخاص بالمسابقة الكروية، بعد غياب طويل عن تجمعات المنتخب.

و أكد الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف بصفوف نادي النصر السعودي، أنه يهدف إلى التتويج بلقب كأس أمم إفريقيا مع الأسود، بعد توصله بدعوة رسمية لخوض منافسات النسخة 32 من المنافسات القارية التي ستنطلق بمصر، في الفترة الممتدة من 21 يونيو وإلى غاية 19 يوليوز.

وأوضح حمد الله، على هامش تصريح سابق، بأنه من المخجل أن يغيب المغرب عن منصة التتويج لسنوات طوال، وتحديداً منذ نسخة 1976، وأن يكون أخر رقم إيجابي للأسود في نهائي 2004، رفقة جيل الزاكي بادو.

المتحدث ذاته، شدد على أنه وباقي اللاعبين يحملون على عاتقهم أمال حسم اللقب القاري من مصر، مشيراً بأن الهدف ممكن جداً تحقيقه بالعمل والمثابرة، داخل كتيبة الأسود.

شارك برأيك