مراكش.. سرقة سائحتين أجنبيتين على بُعد امتار قليلة من القصر الملكي – اليوم 24
مراكش
  • مطعم سلامة مراكش - خاص

    جدل يُرافق مطعما لايستقبل المغاربة حفاظًا على سمعة المكان.. إدارته لـ”اليوم24″: هناك من يستهدفنَا

  • الرشوة-474x338

    الرقم الأخضر يُطيح بقيادي في حزب “الإستقلال” بآسفي متلبسا بتسلم 2000 درهمًا رشوة

  • In this photo taken Thursday, Sept. 12, 2013, Moroccan Justice Minister Mustapha Ramid unveils a government plan to reform the country's justice system during a news conference in Rabat, Morocco. The judicial system has been a major sore point for Moroccans because of executive interference in political cases, bribing of judges, enormous backlogs and arbitrary verdicts. (AP Photo/Paul Schemm)

    الرميد: الحكومة ليست معنية بإعداد آلية الوقاية من “التعذيب”..إنها مسؤولية المجلس الوطني لحقوق الإنسان

مجتمع

مراكش.. سرقة سائحتين أجنبيتين على بُعد امتار قليلة من القصر الملكي

تعرضت سائحتين أجنبيتين، كانتا تقومان بجولة سياحية مشيًا على الأقدام، على بعد أمتار قليلة من القصر الملكي، بحي “بريمة” للنشل والسرقة، بعدما تعرض لهن، شخصان كانا على متن دراجة نارية من نوع الخفيف.

وعاين “اليوم24” الواقعة قبل أن تهرع دورية من مشاة الشرطة، بسرع نحو السائحتان لتفقذ حالهم، إذ انهارت احداهن بالبكاء جراء الصدمة التي لحقتهم، وكشفت “إلين” وهي جد متوترة لـ”اليوم24″ أن حقيبتها كانت بها نقوذ وهاتف محمول وأوارق مختلف، ولم يتنسى للموقع التأكد من جنسية السائحتين.

وربط مصدر مطلع، الحادثة باعتبار أن منطقة “بريمة” تُجاور حي “الملاح” الشعبي، إذ أكد أن بعضًا من اللصوص يتخذون من الحي غطاء واقي لتحركاتهم وعمليات السرقة التي يقومون بها، مشيرًا إلى أن المنطقة التي سُرقت فيها السائحتين، تتوفر على كاميرات مراقبة على امتداد الشارع، من المجرح أن تكونَ سجلتَ الواقعة.

شارك برأيك