حمد الله يرد على فجر عبر “أنستغرام” و”يكذب” خبر إصابته – صورة وفيديو – اليوم 24
حمد الله فجر
  • تكنولوجيا

    مؤتمر عربي يدعو إلى سياسات عمومية تقوي حضور التكنولوجيا

  • ربيع الأبلق

    إدارة سجن طنجة تهاجم جمعيات حقوقية وأحزابا وتتهمهم بـ”الإسترزاق” بقضية ربيع الأبلق

  • وقوف الحجاج عرفة - الحج عرفات

    خطوة مستحسنة.. الحج «هدية» لأئمة ومؤذنين

كرة القدم

حمد الله يرد على فجر عبر “أنستغرام” و”يكذب” خبر إصابته – صورة وفيديو

رد عبد الرزاق حمد الله، لاعب المنتخب المغربي، المغادر لمعسكره الإعدادي لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، على ” أنباء إصابته” كما جاء على لسان الجامعة، بصورة له على حسابه الرسمي على “أنستغرام”.

ونشر حمد الله، مساء اليوم الجمعة، صورة له وهو في قاعة للتداريب، كتب عليها عباراة ” انطلاق التداريب”.

ستوري حمد الله

ويبدو أن حمد الله رغب في الرد على الجامعة أولا، التي أكدت استبعاده بسبب الإصابة، ثم على الثنائي فيصل فجر ونبيل درار، اللذان نشرا صباح اليوم شريط فيديو، على أنستغرام يؤديان فيه أغنية “باي باي” أو ” وداعا”، قبل أن يتم مسحه، وهو الأمر الذي اعتبره العديد بأنه رسالة واضحة لحمد الله.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أعلنت، أمس الخميس، مغادرة عبد الرزاق حمد الله رسميا، لمعسكر المنتخب المغربي، الذي يستعد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم القادمة بمصر، وتعويضه بلاعب حسنية أكادير، عبد الكريم باعدي.

وأصدرت الجامعة بلاغا رسميا، تؤكد فيه أن ” الناخب الوطني، هيرفي رونار قرر ضم اللاعب عبد الكريم باعدي للائحة 23 لاعبا الذين سيشاركون في النسخة الثانية والثلاثين لنهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019″.

وحسب بلاغ الجامعة، فإن هذا القرار جاء من أجل ” تعويض غياب اللاعب عبد الرزاق حمد الله المصاب على مستوى الظهر والورك، والذي تبين للطاقم الطبي للمنتخب الوطني أنه لن يستطيع إتمام المعسكر وبالتالي عدم المشاركة في هذه الكأس”.

غير ان عدد من عشاق “الأسود” والمتابعين لأخبار المنتخب الوطني، يعتقدون بأن سبب مغادرة حمد الله راجع بالأساس، غلى المضايقات التي يتعرض لها داخل العرين، والتي كشفت عنها بشكل واضح التصرف الذي صدر من فيصل فجر، قبل تنفيذ ضربة الجزاء، في مباراة غامبيا الأخيرة.ض

 

شارك برأيك

ahmed

بعض اللاعبين لا يستحقون الالتحاق بالفريق الوطني ونتمنى تطهير الفريق من العقليلت الصبيانية .

إضافة رد
Noureddine

tout d’abord l’équipe Nationale appartient à tout les Marocains,c’est grâce à leurs argents qu’on paie les membres de la fédération,l’équipe technique et les joueurs.si Benatia et ses amis francophones qui ont atteint l’âge de la retraite se croient supérieur aux autres joueurs ,ils n’ont qu’à dégager et nous laisser tranquille.ils sont des indésirables Au Maroc et on a pas besoin
.d’eux.je ne comprends rien ,on a des joueurs au Raja et au Wac très jeûnes efficaces mieux que ces vieux égoïstes qui croient que tout leurs appartient.Réveillez vous cette époque et révolue et tout doit changer. je salut les joueurs évoluant en hollande de leur discipline et leurs comportement.Conclusion il faut qu’il y ait un changement radicale sur tous les plans au Maroc.Vive le Maroc

إضافة رد