تحضيرات “كان” 2019 – المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزما أمام زامبيا – اليوم 24
حكيم زياش
  • أشرف حكيمي

    حكيمي يحسم موقفه من العودة لريال مدريد بعد انتهاء إعارته لدورتموند الألماني

  • Barcelona's goalkeeper Marc-Andre ter Stegen saves a shot by Dortmund's Marco Reus during the Champions League Group F soccer match between Borussia Dortmund and FC Barcelona in Dortmund, Germany, Tuesday, Sept. 17, 2019. (AP Photo/Michael Probst)

    في مباراة تألق فيها حكيمي.. تير شتيغن ينقذ برشلونة من الهزيمة أمام دورتموند

  • من مباراة الحسنية واسفي

    البطولة الاحترافية.. الجولة الثانية مبتورة من 4 مباريات ومباراة دون ملعب

كرة القدم

تحضيرات “كان” 2019 – المنتخب المغربي ينهي الشوط الأول منهزما أمام زامبيا

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الزامبي، بتخلف المغرب بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي تجمع بينهما حاليا، بملعب مراكش الكبير، في إطار آخر مباريات المنتخب الإعدادية، لنهائيات كأس إفريقيا للامم القادمة قي مصر.

وفاجأ المنتخب الزامبي، العناصر الوطنية، في الثانية 48، بهدف التقدم، عن طريق اللاعب ماسوندا، مستغلا ثقل سرعة نبيل درار، وارتباك مشترك بين رومان سايس، وياسين بونو.

هذا الهدف، حرك الخط الأمامي للمنتخب الوطني، فحاول حكيم زياش من جميع الجهات، فمرر تمريرة دقيقة ليوسف النصيري، في الدقيقة 15، غير أن رأسية هذا الأخير صدها الحارس، قبل أن يسدد كرة قوية، في الدقيقة 24، عجز الحارس عن صدها، فوقع هدف التعديل.

وتراجع أداء المنتخب الوطني بشكل ملحوظ بعد هذا الهدف، مع تحسن طفيف لأداء المنتخب الضيف، كما خلق الخط الأمامي لـ”الأسود” مجموعة من المحولات غير أنها لم تثمر أي جديد.

وفي الوقت الذي ظن فيه الجميع بأن الشوط الأول يسير نحو الانتهاء بالتعادل بهدف لمثله، سيباغث المنتخب الضيف الجميع، بهدف ثاني في الدقيقة 43، بعد كرة لعبت على غفلة من الجميع.

لينتهي الشوط الأول بهزيمة المنتخب المغربي بهدفين مقابل هدف واحد.

شارك برأيك

MOUNIR ZALIM

المنتخب مجدّدا يحيي خلافات عهدناها منه كلما أفل نجمه أو أسدل الستار على خشبته. لقد كشفت المقابلتان الودّيتان عن شيء إسمه أن بعض العناصر لم يعد لها مكان داخل التشكلة وأخرى كما قال عنها المدرب المصري ذات يوم بلكنته المصرية ” خايفين على رجليهم”

إضافة رد