مساعد رونار يرفض التعليق على مغادرة حمد الله ويؤكد: “الحصيلة إيجابية وسنذهب لمصر للعودة بالكأس” – اليوم 24
رونار -رزقو
  • FB_IMG_1569092516802

    أمرابط يتألق أمام زملاء كريستيانو ويبعث رسالة “غير مشفرة” لخليلوزيتش

  • المنتخب المحلي

    إقصائيات “شان” 2020.. “أسود” عموتة يعودون بتعادل “سلبي” من الجزائر

  • غرناطة برشلونة

    برشلونة يواصل التواضع في “الليغا” ويسقط بميدان غرناطة

كرة القدم

مساعد رونار يرفض التعليق على مغادرة حمد الله ويؤكد: “الحصيلة إيجابية وسنذهب لمصر للعودة بالكأس”

على الرغم من هزيمته في مباراتين متتاليتين، في إطار تحضيراته لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستنطلق الأسبوع المقبل في مصر، إلا أن باتريس بوميل، مساعد مدرب المنتخب المغربي، اعتبر بأن حصيلة إعداد المنتخب للنهائيات “تبقى إيجابية”.

وقال بوميل، في تصريح تلفزي، لقناة “الرياضية” بعد المباراة، إن  “حصيلة المنتخب المغربي في تحضيراته للمنافسة القارية، تبقى إيجابية، بالنظر للأجواء السائدة داخل المنتخب”.

وأكد بوميل، بأن الجميع كان “يرغب في تحقيق الانتصار في هذه المباراة، من أجل الذهاب لمصر بمعنويات مرتفعة، غير أننا لم نتمكن من تحقيق ذلك، أمام منتخب زامبي قوي ونعرف إمكانياته جيدا”.

ورفض مساعد رونار، الحديث عن قضية حمد الله، الذي غادر معكسر المنتخب المغربي، مشددا على أن “التركيز سيكون بشكل تام على النهائيات، ” وسنذهب لمصر من أجل العودة بالكأس”.

ومني المنتخب المغربي بالهزيمة الثانية على التوالي، في طريقه نحو “كان” مصر المقبل، وذلك بعد أن انهزم بثلاثة أهداف مقابل هدفين اثنين، على يد منتخب زامبيا، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم الأحد، بملعب مراكش الكبير، في إطار آخر مباريات المنتخب الإعدادية، لنهائيات كأس إفريقيا للامم القادمة قي مصر.

 

شارك برأيك