هل تسرع حمد الله في مغادرة معسكر “أسود الأطلس”؟ – اليوم 24
حمد الله فجر
  • الفتح الرباطي

    البطولة الاحترافية.. لا غالب ولا مغلوب بين “لوصيكا” والفتح الرباطي

  • المنتخب الوطني لكرة اليد

    للتنافس على بطاقتي “الأولمبياد” وكأس العالم”.. المنتخب الوطني لكرة اليد يشارك في بطولة إفريقيا في تونس

  • أنيس البدري

    جدد فوزه على المنتخب الليبي.. ثنائية البدري تقود تونس المحلي لنهائيات “الشان”

رياضة

هل تسرع حمد الله في مغادرة معسكر “أسود الأطلس”؟

خلقت مغادرة عبد الرزاق حمد الله، معسكر المنتخب الوطني لكرة القدم، بعد اللقاء الودي الذي جمع “أسود الأطلس” بغامبيا، في مراكش، جدلا واسعا، خاصة أنها جاءت بعد أن رفض فيصل فجر، تسديد مهاجم النصر السعودي ضربة جزاء في آخر أنفاس لقاء غامبيا.
وزاد من جدل مغادرة حمد الله، تأكيد اللاعب لمقربين منه، أن إقدامه على ترك معسكر النخبة الوطنية، جاء بسبب التهميش الذي طاله، والاستفزازات التي تعرض لها من بعض لاعبي المنتخب.
لكن ومع انطلاق أولى مباريات المغرب في النهائيات، الأحد الماضي، ضد ناميبيا، وأمام العجز الذي ظهر على مستوى خط هجوم “أسود الأطلس”، بالإضافة إلى إصابة المهاجم خالد بوطيب، والتي ستغيبه عن مباراة كوت ديفوار، الجمعة القادم، ناهيك عن الشكوك التي تحوم حول مشاركة يوسف النصيري، من حقنا أن نتساءل،  هل تسرع حمد الله في مغادرة معسكر المنتخب؟ ألم يكن على هداف الدوري السعودي أن يستمر مع المجموعة الوطنية بغض النظر عن التهميش والاستفزاز من بعض اللاعبين؟
ربما كانت أمام حمد الله فرصة كبيرة للمشاركة في مباريات الأسود، خاصة في ظل الإصابات التي ضربت من يعتمد عليهما رونار في التشكيل الرسمي، حينها كان لابن مدينة آسفي أن يرد على كل من استفزه وحاول الانتقاص منه على أرضية الملعب، لا عن طريق مغادرة معسكر المنتخب، أو عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي.

شارك برأيك

mohammed zitouni

خلافات المراهقين حمد الله فضل السعودية عن بلدهه عليه أن يعتذر للجمهور المغربي

إضافة رد
yousef

fadalt karamatk 3ala l watan ma bidna iyak

إضافة رد