ضجة إهانة مذيع “راديو مارس” للمرأة تتحول إلى تحد بين الملعب والمطبخ.. لاعبة دولية تدخل على الخط – فيديو – اليوم 24
العوماري راديو مارس
  • لا كاسا دي بابيل

    “لاكاسا دي بابيل” يعود في جزء ثالث..أصبح حديث مواقع التواصل من جديد

  • فنانون والإعدام

    مشاهير يطالبون بالإعدام.. رئيس مركز حقوق الإنسان: مزايدات فارغة والمؤبد أنجع عقاب

  • بلالىالعرودي

    بلال العرودي يتهم قادر الجابوني ب”تهديده”.. وعن دنيا باطمة:” خلوقة ” وهكذا دعمتني-فيديو

بيبل

ضجة إهانة مذيع “راديو مارس” للمرأة تتحول إلى تحد بين الملعب والمطبخ.. لاعبة دولية تدخل على الخط – فيديو

بعد الضجة، التي أثارها المذيع، عادل العوماري، بسبب حديثه عن المرأة بأسلوب غير لائق، تحول الموضوع إلى تحد بينه، ولاعبة كرة القدم الدولية السابقة، ابتسام بوحرات، يتمثل في مباراة لكرة القدم، وعلى المنهزم فيها أن يدخل المطبخ، ويعد للفائز وجبة من وصفات الطباخة الشهيرة شميشة.

ونشر حساب إذاعة “راديو مارس”، صباح اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو لعادل العوماري، الذي قبل تحدي اللاعبة المغربية السابقة، وأوضح أنه سيدخل المطبخ حتى ولو كان فائزا، لأن المطبخ عالمي مثله مثل كرة القدم.

وسبق أن نشرت بوحرات، في مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو أثناء حضورها نهائي كأس العالم للسيدات، في مدينة ليون الفرنسية، ووجهت من خلاله التحدي للعماري، وباقي منشطي برنامج “العلما د مارس”، من أجل التنافس في مباراة لكرة القدم.

وأثار عادل العوماري ضجة واسعة، بسبب رده بطريقة تنتقص من قيمة المرأة على رأي مستمعة، انتقدت المنتخب الوطني، إذ خاطبها: “سيري تطيبي ولا تفرجي في شميشة وخلي عليك المنتخب”، وهو ما أدى إلى توقيفه لمدة 3 أيام من طرف “راديو مارس”، وتوجيه شكايات ضده من نشطاء للهيأة العليا للاتصال السمعي البصري، التي وعدتهم باتخاذ إجرائها تجاه الوقعة، بعد انعقاد مجلس هيأتها قريبا.

شارك برأيك