مركز “تيط مليل” يحصد الأرواح.. وفاة نزيل آخر بعد بتر جزء من قدمه! – اليوم 24
تيط مليل
  • A nurse cares for patients in a ward dedicated for people infected with the coronavirus, at Forqani Hospital in Qom, 78 miles (125 kilometers) south of the capital Tehran, Iran, Wednesday, Feb. 26, 2020. Iran's president said Wednesday, that Tehran has no immediate plans to quarantine cities over the new coronavirus rapidly spreading across the country, even as the Islamic Republic suffers the highest death toll outside of China with 19 killed amid 139 cases confirmed on Wednesday. (Mohammad Mohsenzadeh/Mizan News Agency via AP )

    فيروس كورونا..9392 حالة قيد العلاج و116 حالة وضعها حرج

  • Bab-Darna-manif

    “باب دارنا”.. تساؤلات عن مصير أكبر فضيحة في تاريخ العقار في المغرب

  • received_2610214989292683

    غضب وازدحام من أجل ورقة التنقل الاستثنائية في الدارالبيضاء.. مواطنون: نعاني من أجل السفر لقضاء حاجياتنا – فيديو

مجتمع

مركز “تيط مليل” يحصد الأرواح.. وفاة نزيل آخر بعد بتر جزء من قدمه!

توفي، نزيل آخر بالمركز الإجتماعي، دار الخير “تيط مليل”، نواحي الدار البيضاء، بعدما تم بتر جزء من قدمه، صباح اليوم الاثنين.

وبحسب مصادر “اليوم 24″، هذه الوفاة ليست الأولى، حيث توفي نزيل آخر، قبل أسابيع قليلة، بعدما نهش جسده الدود، إثر بتر جزء من قدمه، وعدم استفادته من رعاية طبية خاصة.

وأوضحت حسناء حجيب، عن الهيأة الوطنية لحقوق الانسان، أن نزيل الذي توفي، تم نقله من المستشفى إلى المركز، بعد ساعات قليلة من عملية بتر جزء من قدمه، قبل أيام.

وأشارت حسناء، أنه تم “نقل مستفيدين آخرين في حالة جد حرجة استدعت وضعهما في العناية المركزة واللذان لليوم نجهل مصيرهما، ولكن من المرجح أن يكون أحدهما مصاب بالسل، والآخر بداء الكبد الوبائي”.

وقد طالبت حسناء حجيب “بضرورة التدخل الفوري والمستعجل للوقوف على الحالات الصحية الحرجة ونقلها إلى المستشفيات والحرص على بقاءها إلى حين علاجها والتأكد من شفاءها”.

شارك برأيك