لقجع يوجه رسالة لرونار بعد استقالته ويؤكد: ” تلقينا عشرات السير الذاتية وهكذا سنختار المدرب الجديد” – اليوم 24
لقجع رونار
  • سفيان أمرابط

    رسميا.. أمرابط ينتقل إلى الدوري الإيطالي الممتاز

  • المنتخب الوطني

    الإصابة تبعد مهاجم “الأسود” عن أول تجمع إعدادي للمنتخب تحت قيادة خليلوزيتش

  • لوران بلان

    بعد أن رفض تدريب “الأسود”.. الفرنسي لوران بلان الأقرب لتدريب “نسور قرطاج”

كرة القدم

لقجع يوجه رسالة لرونار بعد استقالته ويؤكد: ” تلقينا عشرات السير الذاتية وهكذا سنختار المدرب الجديد”

بعث فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رسالة شكر وتقدير لهيرفي رونار، المدرب الفرنسي، الذي قدم استقالته من تدريب “أسود الأطلس”، مؤكدا بأنه قام بعمل كبير على رأس المنتخب الوطني.

وقال لقجع، في اللقاء التواصلي الذي عقده، اليوم الإثنين، بالصخيرات، إن ” رونار قدم عملا كبيرا للمنتخب المغربي، لقد بنى أيضا مجموعة رائعة، متألفة من اللاعبين المخضرمين والشبان، والذين يملكون مهارات عالية، هذه المجموعة أصبحت مكسبا مهما للكرة المغربية”.

وأضاف: ” لقد قام المنتخب الوطني بمسار رائع للغاية، تأهلنا للدور الثاني لنهائيات “كان” الغابون، بلغنا أيضا مونديال روسيا، وذهبنا لمصر من أجل التتويج باللقب، بصمنا على دور أول رائع، لكن حزن الإقصاء أثر علي كثيرا ولم أتجرعه بعد”.

وفي خطاب مباشر للمدرب الفرنسي، صرح لقجع قائلا: ” ألف شكر لك على العمل الذي قمت به، نحن لسنا ناكرين للجميل، ولن ننسى أبدا ما قمت به”.

وبخصوص مستقبل المنتخب المغربي، ومدربه القادم، أكد رئيس الجامعة أنه سيتم خلال الأسبوع المقبل، الإعلان عن تشكيل لجنة من أجل دراسة خليفة رونار، إذ تلقينا عشرات السير الذاتية، التي ترشح نفسها من أجل تدريب المنتخب”.

 

شارك برأيك