أوشن روبيرتس: “التقيت لقجع خلال يورو الشباب في أرمينيا.. رفضت عرضا مهما من إنجلترا من أجل المغرب” – اليوم 24
1564850959osian.image_corps_article
  • اتحاد طنجة

    كأس محمد السادس.. هزيمة مفاجئة لاتحاد طنجة أمام الرفاع البحريني

  • سفيان الركلاوي

    قادما من الدوري الهولندي.. المغرب التطواني يتعاقد مع الركلاوي

  • رين

    الدوري الفرنسي.. رين يلحق الخسارة الأولى بباريس سان جيرمان

كرة القدم

أوشن روبيرتس: “التقيت لقجع خلال يورو الشباب في أرمينيا.. رفضت عرضا مهما من إنجلترا من أجل المغرب”

تحدث المدير التقني الوطني الجديد أوشن روبيرتس، لصحيفة “ويلز أون لاين” الويلزية، اليوم السبت، عن حيثيات قبوله بالعرض المقدم من طرف المغرب.

وقال أوشن: ” التقيت فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على هامش متابعة كأس أمم أوروبا للشباب التي احتضنت نهائياتها أرمينيا خلال الفترة ما بين 14 و27 يوليوز الماضي”

وأضاف الويلزي: “لقجع عرض علي منصب مديرا تقنيا للمغرب، بعد أن حدثني عن ظروف الاشتغال وكذا العرض المغر الذي قدمه لي، لم أستطع رفض مقترحه”.

وأكد أوشن أن كل شيء مر بشكل جيد وعلى وجه السرعة، “أقبل أن أحل بالمغرب يوم الثلاثاء الماضي، لتوقيع عقدي مع الجامعة، واكتشاف الأجواء الكروية داخل البلد”، يقول المدير التقني الجديد.

وعن تحربته الجديدة مع المغرب قال المتحدث نفسه: “المغرب كان يبحث عن الشخص المناسب لبناء كل شيء من نقطة الصفر، والبلد يتوفر على مرافق مهمة وأرضية خصبة للاشتغال، سأضع استراتيجة لتطوير نتائج المنتخبات التي لم تحقق نتائج إيجابية في الفترة الأخيرة وهو ما يشكل دافعا بالنسبة لي لصنع نتائج مهمة لبلد يعشق كرة القدم”.

وأشار المدرب المساعد لمنتخب ويلز، أنه رفض عرضا هاما من أحد الأندية الكبيرة في إنجلترا، قبل أسابيع قليلة، ليكون مدربا مساعدا.

شارك برأيك