بعد أن مدد عقده إلى عام 2022.. هل أغلق أجاكس باب زياش على بايرن ميونخ؟ – اليوم 24
حكيم زياش
  • الجيش الملكي

    رسميا.. خبر سعيد لأنصار الجيش الملكي قبل مباراة واد زم في البطولة الاحترافية

  • الحكام

    بينهم حكمتان.. الجامعة تُخْضِعُ 30 حكما للتكوين على تقنية “الفار” بعد الحصول على “التزكية”

  • المحمدي

    المحمدي: المباراة كانت صعبة وأتمنى أن نكون جاهزين للمباراة الرسمية القادمة – فيديو

كرة القدم

بعد أن مدد عقده إلى عام 2022.. هل أغلق أجاكس باب زياش على بايرن ميونخ؟

فاجأ فريق أجاكس أمستردام الهولندي، اليوم الجمعة، الجميع، بعد أن أعلن توصله إلى اتفاق رسمي مع  نجمه المغربي حكيم زياش، ومدد عقده إلى غاية سنة 2022، بعد أن كان من بين الأسماء الأكثر ترشحا لمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

غير أن تمديد عقد اللاعب لسنوات إضافية، وبامتيازات مالية إضافية للنجم المغربي، لا يعني بالضرورة غلق الباب بشكل نهائي على الأندية التي ترغب في ضمه، على غرار فريق بايرن ميونخ الألماني، الذي ارتبط كثيرا باللاعب المغربي، في آخر الأيام القليلة الماضية.

حكيم زياش

وحسب صحيفة “bavarianfootballworks” فإن الفريق البافاري، بايرن ميونخ، مازال يضع إسم اللاعب المغربي كخيار أساسي، من جل ضمه خلال هذا الميركاتو الصيفي الحالي، خاصة بعد أن انعدمت حظوظ تعاقده مع الألماني لوروا ساني، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، بعد أن تعرض لتمزق على مستوى الرباط الصليبي.

غير أن الغريب في الأمر، حسب نفس المصدر، هو توقيت الإعلان عن هذه الخطوة من طرف الفريق الهولندي، والذي “يرسل من خلاله رسائل للفرق المهتمة باللاعب خاصة بايرن ميونخ، مفادها بأن التفاوض قد تكون وفق شروط مالية جديدة”، مع العلم أن السعر السابق الذي حددته إدارة النادي، يتمثل في 30 مليون يورو.

وتوهج لاعب “أسود الأطلس” مع فريق العاصمة الهولندي، الموسم الماضي، كما أنه لعب 133 مباراة مع الفريق ووقع 43 هدفا.

شارك برأيك