لائحة حاليوزيتش.. الحفاظ على ثوابت رونار.. عودة لاعبين جدد وعدم تواجد حمد الله.. ومنح فرصة للاعبي البطولة – اليوم 24
وحيد حاليوزيتش
  • عادل تاعرابت

    أصدقاء تاعرابت يخسرون على أرضهم وليفربول يسقط بثنائية أمام نابولي

  • LEAD Technologies Inc. V1.01

    دوري أبطال أوروبا.. زياش يضع بصمته في فوز أجاكس على ليل

  • الهلال والاتحاد

    أبطال آسيا.. الهلال يتجاوز مواطنه الاتحاد ويضرب موعدا مع السد في نصف النهائي

كرة القدم

لائحة حاليوزيتش.. الحفاظ على ثوابت رونار.. عودة لاعبين جدد وعدم تواجد حمد الله.. ومنح فرصة للاعبي البطولة

ضمت اللائحة الأولية المكونة من 46 لاعبا، التي أعلن عنها الناخب الوطني الجديد وحيد حاليلوزيتش، أمس الجمعة، خليطا بين اللاعبين المحترفين في القارة الأوروبية، ودوريات الخليج العربي، بالإضافة إلى لاعبي البطولة الاحترافية.

وحافظ المدرب البوسني على الثوابت التي كان يعتمد عليها الفرنسي هيرفي رونار، مدرب “أسود الأطلس” السابق، على غرار القائد المهدي بنعطية مدافع الدحيل القطري، ونبيل درار المحترف في صفوف فنربخشه التركي، وفيصل فجر العائد لخيتافي الإسباني، بالإضافة لمبارك بوصوفة بالرغم من اعتزاله دوليا، كما أنه بدون فريق.

وشهدت لائحة حاليلوزيتش، عودة مجموعة من اللاعبين، يتقدمهم عادل تاعرابت لاعب بنفيكا البرتغالي، والمدافع جواد اليميق، والمهدي كارسيلا، وأشرف بنشرقي الملتحق في الميركاتو الصيفي الجاري بالزمالك المصري، بينما لم توجه الدعوة لعبد الرزاق حمد الله هداف النصر السعودي.

اسمان جديدان عرفتهما لائحة الناخب الوطني الجديد، ويتعلق الأمر بكل من نبيل زوبدي تويزي لاعب مامشستر سيتي الإنجليزي، ومحمد احاتارين المحترف في صفوف ايندهوفن الهولندي.

ووجه المدرب السابق لنانت الفرنسي، الدعوة لـ11 لاعبا من البطولة الاحترافية، من قبيل بدر بانون مدافع الرجاء الرياضي، ويحيى جبران متوسط ميدان الوداد، ولاعب أولمبيك خريبكة سعد لكرو، والمهدي أوبيلا من حسنية أكادير.

وخلت اللائحة الأولية للمنتخب الوطني، من الثلاثي، أشرف حكيمي، ونصير مزراوي، ويوسف النصيري، لالتزامهم بالمشاركة رفقة المنتخب الأولميي الذي سيواجه مالي، برسم التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، والألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
يذكر أن العناصر الوطنية ستدخل معسكرا إعداديا خلال الفترة مابين فاتح إلى 10 شتنبر القادم، يخوض من خلاله المنتخب الوطني لقاءيين وديين أمام كل من بوركينافاصو والنيجر، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

شارك برأيك

لحسن

لن يعود أو بالأحرى لن يستدعى حمدالله للمنتخب حتى تتغير الجامعة
أو أن ترضخ الجامعة لضغط الشارع

إضافة رد