مقابل 4 ملايير.. عرض فرنسي وآخر برتغالي يقربان أزارو من مغادرة الأهلي المصري – اليوم 24
وليد أزارو
  • Screenshot_20200130-223954_WhatsApp

    “كان” العيون.. “أسود” الفوتصال يسحقون غينيا الاستوائية بثمانية ويتأهلون للمربع الذهبي

  • Screenshot_20200130-144935

    رسميا.. المغرب التطواتي يعين مديرا تقنيا جديدا

  • محمد التيمومي

    التيمومي في حالة صحية حرجة وطبيب المنتخب يلحق به بفرنسا

كرة القدم

مقابل 4 ملايير.. عرض فرنسي وآخر برتغالي يقربان أزارو من مغادرة الأهلي المصري

مر نادي الأهلي المصري، للسرعة القصوى من أجل التخلص من مهاجمه المغربي، وليد أزارو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بسبب تراجع مستواه، وتلقيه انتقادات لاذعة من قبل الأنصار، وهو الأمر الذي جعله يتلقى مجموعة من العروض، من أجل تسريحه هذا الصيف.

وحسب موقع ” يورو سبورت” الشهير، بنسخته العربية، فإن النادي المصري قد تلقى اتصالات من وكيل لاعبين برازيلي، وذلك من أجل دراسة مجموعة من العروض، التي من الممكن أن تجعل أزارو خارج مصر، هذا الصيف.

وأكد المصدر نفسه، أن وكيل اللاعبين البرازيلي، جلب عرضين للاعب المغربي، من كل من فرنسا والبرتغال، وهو الأمر الذي حفز إدارة نادي القاهرة على مناقشته، في انتظار مناقشة الأمر أيضا مع وكيل أعماله المغربي.

ولا يبدي النادي المصري أي اعتراض على رحيل أزارو، غير أنه يشترط الحصول على 4 ملايين يورو، حوالي 4 ملايير سنتيم، مقابل صفقته.

جدير ذكره، أن أزارو، الذي انتقل قبل موسمين للأهلي، قادما من الدفاع الحسني الجديدي، قد لعب مع الفريق 87 مباراة، في جميع المنافسات المحلية والقاربة، سجل 37 هدفا، ومرر 15 تمريرة حاسمة، وكان قد توصل، الموسم الماضي، بعرض من الدوري الصيني، قيمته 6 ملايين يورو، غير أن النادي المصري رفض تسريحه

شارك برأيك