فظيع..شابة تعرضت إلى اغتصاب بعصا “بيسبول” من خطيبها-التفاصيل – اليوم 24
جرائم تهز الاغتصاب
  • سيارة أجرة

    اختطاف سيارة أجرة في الدارالبيضاء يثير قلق البيضاويين – التفاصيل

  • 20 mars 2015 : Asma Lambaret est née et vit à Rabat, elle exerce en tant que médecin biologiste à l'hopital Avicennes de Rabat. Elle est engagée depuis plusieurs années dans la réflexion et la problématique des femmes dans l'Islam. Paris, FranceMarch 20, 2015: Asma Lambaret was born and lives in Rabat, she's working as biologist doctor at the Avicennes hospital in Rabat. She has been involved for several years in the reflection and the issue of women in Islam. Paris, France

    أسماء المرابط.. الكاتبة والباحثة في قضايا الإسلام تعلن مغادرتها المغرب

  • 92019157538962

    وفاة أرملة قايد السبسي بعد شهرين من وفاة زوجها

مجتمع

فظيع..شابة تعرضت إلى اغتصاب بعصا “بيسبول” من خطيبها-التفاصيل

تعرضت شابة، لم تتجاوز 19 من عمرها، إلى اغتصاب جنسي بواسطة عصا “بيسبول”، قبل أيام، في مدينة شيشاوة، من طرف خطيبها المفترض.

وحسب مصادر “اليوم 24″، فإن الجاني سبق له زيارة أسرة الضحية، معبرا عن رغبته في خطبتها والزواج بها، واعدا بإحضار أسرته، بعد عودة والده من إسبانيا.

وأوردت المصادر ذاتها، بأن الجاني استغل هذه الثقة لإيقاع الضحية، حيث التقاها في الشارع العام، محاولا إقنعها بالصعود إلى سيارته، بهدف إيصالها إلى وجهتها، لكنه في الواقع، أسرع بها إلى مغسل للسيارات في ملكه.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني أرغم الضحية على الدخول إلى مغسل السيارات، محاولا تسكيرها بمشروب “ماء الحياة”، لكنه استشاط غضبا حينما رفضت ذلك.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الجاني اعتدى على الضحية بالضرب المبرح، وقام بهتك عرضها بواسطة عصا “بيسبول”..، وبعد شجار ومحاولات للهرب، تمكنت الضحية من الفرار نحو مخفر الشرطة، لتقديم شكاية حول ما تعرضت له.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الشرطة باشرت تحقيقاتها حول ما وجهته الضحية من اتهامات خطيرة لخطيبها، كما أنها تعاني من صدمة نفسية كبيرة.

شارك برأيك