تخريب الحافلات الجديدة للعاصمة…الأمن يوقف 3 أشخاص جدد – اليوم 24
حافلات النقل الحضري لشركة آلزا بالرباط تمارة وسلا
  • تضامن حاشد مع هاجر الريسوني من أمام المحكمة

    “معا” تطلق نداء “حماية حرية الصحافة” وتنتقد التشهير بهاجر الريسوني والتعريض بتفاصيل حياتها الشخصية

  • سجن - عكاشة

    تقرير جطو يغضب مندوبية السجون: ركز على النواقص وتجاهل الجوانب الإيجابية

  • حراك الريف

    صحة معتقلي الريف المضربين عن الطعام تتدهور..الأبلق معتصم بسريره حتى عن الكلام وأمغار: إما أن يتركوني أذهب لأبنائي أو ألاقي ربي!

جريمة

تخريب الحافلات الجديدة للعاصمة…الأمن يوقف 3 أشخاص جدد

بعد أيام قليلة على أول اعتداء على الأسطول الجديد لحافلات العاصمة، أحالت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا على النيابة العامة المختصة، مجموعة جديدة من المشتبه في تورطهم في التحريض على إلحاق خسائر بحافلات الرباط.

وقالت المديرية العامة للأمن الوطني اليوم الخميس، إن المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية أحالت أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 22 و25 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في نشر دعوات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تتضمن تحريضا صريحا على إلحاق خسائر مادية بأسطول حافلات النقل الحضري الجديدة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية الأبحاث والتحريات التي أعقبت رصد نشرهم لتدوينات عبر حساباتهم الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تتضمن تحريضا صريحا على إلحاق خسائر مادية بحافلات النقل الحضري التي شرعت الشركة المستغلة في تسييرها مؤخرا بمدن الرباط وسلا وتمارة.

وأضاف البلاغ أنه قد تم إخضاع المشتبه فيهم لبحث قضائي لتحديد دوافع وملابسات ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وذلك قبل أن يتم تقديمهم أمام العدالة فور انتهـاء فترة الحراسة النظرية.

شارك برأيك

yassine

slma yarbi blad lhgra

إضافة رد