بالصور_ بعدما اتهمه بعدم الانضباط.. الشيبي يرد على طاليب: “إيلا أنا بدون فريق، أنت عندك أكثر من 20 عام بدون لقب” – اليوم 24
محمد الشيبي
  • الرجاء الرياضي

    تغيير موعد لقاء المغرب والجزائر.. هل يفرض على الرجاء تأجيل مباراته العربية مجددا؟

  • يوسف العربي

    أبطال أوربا.. أولمبياكوس يعول على العربي لهز شباك توتنهام

  • دوري أبطال أوروبا

    صدام الريال بنافاس ومواجهة أتليتيكو لليوفي.. أبرز لقاءات اليوم من دوري الأبطال

كرة القدم

بالصور_ بعدما اتهمه بعدم الانضباط.. الشيبي يرد على طاليب: “إيلا أنا بدون فريق، أنت عندك أكثر من 20 عام بدون لقب”

رد محمد الشيبي، اللاعب السابق لفريق الجيش الملكي، على مدرب الجديد للعساكر، عبد الرحيم طاليب، بعدما قال هذا الأخير، إن عدم انضباط الشيبي، كان وراء إبعاده من الفريق العسكري.

ونشر صاحب الـ26 عاما، صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، رد من خلالها على تصريحات طاليب في حقه.

وقال الشيبي إن طاليب يتهمه بعدم الانضباط، بالرغم من حضوره في كل الحصص التدريبية للجيش الملكي، الموسم الماضي، إضافة إلى كونه لم ينل أي بطاقة حمراء.

وتساءل اللاعب السابق للرجاء الرياضي، عن الانضباط الذي يتحدث عنه مدرب الجيش الجديد، وهو لم يشرف على تدريبه ولو لحصة واحدة.

وطالب الشيبي، طاليب بالتركيز في تداريب الجيش الملكي، عوض الحديث عن محمد الشيبي، مؤكدا أنه وبالرغم من عدم توقيعه لأي فريق لحد الآن، إلا أن وضعه أفضل من طاليب الذي قضى أكثر من 20 سنة في التدريب، دون أن يفلح في الظفر بأي لقب.

وشكر الظهير الأيمن، جمهور ومكونات الفريق العسكري، مشيرا أنه لاينوي زعزعة استقرار النادي، الذي يكن له كامل الاحترام، لكن خطوته كانت بمثابة رد على الإشاعات.

FB_IMG_1567873054866Screenshot_2019-09-07-17-32-29Screenshot_2019-09-07-17-31-20

شارك برأيك