تحقيقات داخلية تكشف اختلاسات في مجموعة “رونو”.. وفصل 3 متهمين في القضية – اليوم 24
renault0
  • FILE PHOTO: Indonesian Muslims in protective masks are checked with thermal scanners before Friday prayers at a mosque after official discouragement of big religious meetings during the outbreak of coronavirus disease (COVID-19), in Surabaya, East Java Province, Indonesia, March 20, 2020 in this photo taken by Antara Foto.  Antara Foto/Zabur Karuru/via REUTERS/File Photo  ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. INDONESIA OUT.

    أندونيسيا تقرر إغلاق أبوابها أمام السياح حتى العثور على لقاح لفيروس كورونا

  • عادل تشيكيطو

    مذكرة CNDH حول النموذج التنموي.. تشيكيطو يعلق: النصوص تبقى حبرا على ورق

  • البطولة الاحترافية

    انقسام في الشارع الرياضي بين مؤيد ومعارض لاستمرار البطولة في ظل انتشار “كورونا” بين اللاعبين – فيديو –

اقتصاد

تحقيقات داخلية تكشف اختلاسات في مجموعة “رونو”.. وفصل 3 متهمين في القضية

تشهد مجموعة “رونو المغرب”، وفرعها التجاري، المكلف بخدمات البيع عمليات تحقيق داخلي واسعة، بعدما تم اكتشاف اختلاسات مالية، يتهم عدد من موظفيها على الأقل بالتورط فيها.

مصادر عليمة أكدت لصحيفة “ميديا 24″، أن إدارة “Renault Maroc” و”Renault Commerce Maroc” توصلت قبل أسابيع إلى اكتشاف هذه الاختلالات في المجموعة، التي تسيطر على 40 في المائة من سوق السيارات في المغرب.

ويعود الملف إلى شهر يوليوز الماضي، حينما اكتشفت عناصر المراقبة وجود اختلالات مالية في حسابات الشركة، قدرت أنها لا تعود إلى عدم الكفاءة، أو إلى النسيان، بل إنها عمليات اختلاس.

مجموعة “رونو المغرب” رفضت كشف تفاصيل هذه الوقائع، لكنها أكدت أن التحقيق داخليا مستمر، وفق ما أورده المصدر ذاته.

وأضافت الصحيفة أن عملية الاحتيال في العمليات التجارية تشمل موظفين داخل الشركة المكلفة بتسويق ماركات “رونو”، و”داسيا”، كما تشمل عددا من الشركاء، إذ طرد الأشخاص المعنيون، فيما يرتقب أن يصل الملف إلى القضاء في مرحلة أخرى.

شارك برأيك