مازال في تواصل مع مكونات وجماهير الترجي التونسي.. أبوشروان: “الرجاء مستعد للمنافسة على” تشامبيونزليغ” – اليوم 24
أبوشروان
  • خاليلوزيتش

    طالب بالدعم الجماهيري.. خاليلوزيتش: مجبرون على الفوز ضد موريتانيا- فيديو

  • وحيد خاليلوزيتش

    أكد بحثه عن اللعب الجماعي.. خاليلوزيتش: “يجب طي صفحة حمد ﷲ” – فيديو

  • مودريتش

    تفوق على ميسي ورونالدو.. مودريتش يتوج بجائزة القدم الذهبية

كرة القدم

مازال في تواصل مع مكونات وجماهير الترجي التونسي.. أبوشروان: “الرجاء مستعد للمنافسة على” تشامبيونزليغ”

أكد هشام أبوشىروان، مساعد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب فريق الرجاء الرياضي، على قوة المجموعة التي يتواجد بها الفريق الأخضر في دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم إلى جانب النسور الخضر، كل من الترجي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، ثم فيتا كلوب الكونغولي.

وقال أبوشروان، في تصريحات إذاعية لإذاعة “ifm”، التونسية: “المجموعة قوية، خاصة وأن الأندية المتواجدة بها، سبق لها وأن توجت بمجموعة من الألقاب الإفريقية”. مشيرا أنه لم يعد هناك نادي صغير في القارة السمراء.

وأضاف: “صحيح الرجاء غاب عن دوري الأبطال في السنوات الأخيرة، لكن الفريق له مكانته وقيمته في الساحة القارية، على غرار الترجي، وفيتا كلوب الذي تعود في ظل دائم الحضور في الأدوار النهائية في الفترة الماضية، ثم شبيبة القبائل الغائب قاريا خلال الأعوام الماضية، لكنه فريق بتاريخ كبير أيضا”.

وعن حظوظ الرجاء في المنافسة على اللقب، تحدث صاحب 38 عاما، قائلا: “الرجاء وكما هو الحال بالنسبة للترجي، غير مسموح بالمشاركة من أجل المشاركة فقط، بل مطالب باللعب على التتويج في كل المسابقات التي يخوضها”.

وأوضح أبوشىروان، أنه يملك علاقة طيبة مع مكونات وجمهور الترجي، بحكم تجربته السابقة مع الفريق، مؤكدا أنه مازال يتابع أخبار النادي، وفي تواصل مستمر مع أنصار بطل تونس.

شارك برأيك