فضال: “الهدف المبكر أربك حساباتنا ومازال ينتظرنا عمل كبير”.. أمرابط: “الحظ عاكسنا ” – فيديو – اليوم 24
فضال
  • الرجاء الرياضي

    يعود بعد أسبوعين.. الرجاء يفتقد لاعبا بارزا في “ديربي العرب”

  • المنتخب المحلي

    استعدادا لـ”الشان”.. المنتخب المحلي يهزم غينيا وديا

  • البرازيل

    مباراة ودية.. البرازيل يدك شباك كوريا الجنوبية بثلاثية

كرة القدم

فضال: “الهدف المبكر أربك حساباتنا ومازال ينتظرنا عمل كبير”.. أمرابط: “الحظ عاكسنا ” – فيديو

فيديو: يونس ميموني

أكد زهير فضال مدافع المنتخب الوطني، أن العناصر الوطنية مازالت في حاجة لمزيد من الوقت لتحسين الأداء، والتأقلم مع طريقة لعب المدرب الجديد وحيد خاليلوزيتش.

وقال فضال، عقب نهاية المباراة الودية للأسود ضد الغابون، أمس الثلاثاء، إن الهدف المبكر الذي أحرزه المنافس أربك حسابات اللاعبين، وأثر عليهم من الناحية الذهنية، بالرغم دخول اللقاء بشكل جيد.

وشدد لاعب ريال بيتيس الإسباني، على ضرورة مواصلة العمل، من أجل الظهور بصورة جيدة في الموعد الرسمي الأول، نونبر القادم، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021.

وعن خطأ زميله جواد ياميق، قال فضال: “تدخلت لأطلب من بعض الجماهير التي أطلقت في حقه صافرات الاستهجان أن تشجعه، لأن مثل هذه الأخطاء واردة في كرة القدم، ويجب علينا مساندة ياميق والرفع من معنوياته”.

من جهته أوضح سفيان أمرابط، أن اللاعبين قدموا مباراة جيدة، غير أن الحظ لم يكن إلى جانبهم خاصة من حيث النجاعة الهجومية “لعبنا بشكل جيد لكن الحظ عاكسنا أعتقد أننا سنتحسن مع توالي المباريات”، يقول أمرابط.

يذكر أن المنتخب الوطني، انهزم ضد نظيره الغابوني بثلاثة أهداف لاثنين، في المباراة الودية الرابعة لخاليلوزيتش مع الأسود، بعدما خاض ثلاث لقاءات سابقة أمام بوركينافاسو، والنيجر، ثم ليبيا.

 

شارك برأيك