التقط صورة للمجمع الرياضي مولاي عبد ﷲ.. حارس الترجي يستحضر ذهاب نهائي العصبة: “الأيام تمضي بسرعة” – اليوم 24
بن شريفية
  • البرازيل

    مباراة ودية.. البرازيل يدك شباك كوريا الجنوبية بثلاثية

  • مريانة/ الدميعي

    رسميا.. الدميعي مدربا لاتحاد طنجة لسنتين ونصف

  • أولمبي الكوت ديفوار

    تجاوز غانا في نصف نهائي كأس إفريقيا. . كوت ديفوار يضمن تأهله لأولمبياد طوكيو

كرة القدم

التقط صورة للمجمع الرياضي مولاي عبد ﷲ.. حارس الترجي يستحضر ذهاب نهائي العصبة: “الأيام تمضي بسرعة”

استحضر معز بن شريفية حارس مرمى فريق الترجي التونسي، ذهاب نهائي النسخة الماضية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، الذي جمع فريقه بممثل كرة القدم الوطنية، الوداد الرياضي.

ونشر بن شريفية، “ستوري” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يتضمن صورة للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد ﷲ بالرباط، الذي احتضن اللقاء، ماي الماضي.

وأرفق حارس المرمى، الذي يتواجد بالمغرب لالتزامه رفقة منتخب بلاده المحلي، بخوض مباراة إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس الأمم الإفريقية للاعبين المحليين، أمام ليبيا، أرفق صورته بتعليق: “الأيام تمضي بسرعة إن شاء ﷲ الخامسة”، في إشارة لأمنيته بحصد الترجي لقبه الخامس في دوري الأبطال هذا الموسم.

وحصل بن شريفية على إنذار أصفر في الذهاب، مما حرمه من خوض لقاء الإياب، الذي بات يعرف بفضيحة رادس، بسبب الظلم الذي تعرض له الوداد، بعدما تم حرمانه من هدف صحيح، ناهيك عن غياب تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار”، مما دفع بالفريق الأحمر إلى عدم إكمال المباراة.

ومنح “كاف” حينها اللقب للترجي، قبل أن يطالبه بإعادته، ليلجأ الفريقان إلى “طاس” التي أحالت الملف على لجنة الاستئناف بالكاف، والتي اعتبرت الوداد منسحبا، والترجي بطلا، ليتجه الفريق الأحمر إلى “الطاس”، التي أجلت أمس الخميس النظر في الملف، إلى متم الشهر الجاري.

يذكر أن المنتخب الليبي للاعبين المحليين، سيستقبل نظيره التونسي، الأحد القادم، على أرضية ملعب أبوبكر عمار، بسلا، علما أن منتخب تونس حسم مواجهة الذهاب لصالحه بهدف دون رد.

بن شريفية

شارك برأيك