“كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: ” روما مُصر على التعاقد مع زياش وفريق إنجليزي يزاحمه” – اليوم 24
زياش
  • received_2252924301613384

    لإدماج الشباب عن طريق الرياضة.. جمعية “تيبو” توقع اتفاقية شراكة مع جمعية هنغارية بحضور السفير المجري – فيديو

  • رونالدو

    كريستيانو: ” أرغب في مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال”

  • تاكومي

    ليفربول الإنجليزي يتوصل لاتفاق مع نجم سالسبورغ النمساوي

كرة القدم

“كالتشيو ميركاتو” الإيطالية: ” روما مُصر على التعاقد مع زياش وفريق إنجليزي يزاحمه”

على الرغم من فشله، في وقت سابق في التوصل إلى اتفاق رسمي مع إدارة نادي أجاكس أمستردام الهولندي، من أجل التوقيع للاعبه ونجمه المغربي حكيم زياش، إلا أن فريق روما الإيطالي، مازال مصرا على الاستفادة من خدماته، وضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات القادمة.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، اليوم الأربعاء، فإن مسؤولي نادي العاصمة الإيطالي، مازالوا متمسكون بالتعاقد مع النجم المغربي، خلال فترة الانتقالات القادمة، وذلك بعد أن وضعوا إسمه على رأس لائحة اللاعبين الذين يرغبون في ضمهم.

رغبة نادي “الذئاب” قد ترتطم بالعديد من العراقيل، أبرزها دخول أندية كبيرة على خط الراغبين في التعاقد مع النجم المغربي، سواء في إيطاليا، على غرار نابولي وميلان، أو في إنجلترا، على غرار تونتنهام وتشيلسي، بالإضافة إلى أن اللاعب لا يفضل الاحتراف في إيطاليا، ويحلم باللعب في إنجلترا أو إسبانيا.

حكيم زياش، الذي سجل هذا الموسم 6 أهداف ومرر 15 تمريرة حاسمة، يعتبر الإسم الأبرز ايضا للعب في صفوف فريق توتنهام الإنجليزي، الذي يراقبه عن كثب، ويرغب بشدة في دفع 40 مليون يورو لضمه، من أجل تعويض الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي بات قريبا جدا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

شارك برأيك