ردا على “إعادة التربية”.. نشطاء يشهرون سلاح “المقاطعة” من جديد ضد أخنوش – اليوم 24
أخنوش
  • 55165165

    رفض السراح المؤقت للصحافيين سليمان الريسوني وعمر الراضي

  • الدواجن

    ارتفاع مستمر في أسعار الدواجن.. ومهنيون: أزمة كورونا وشجع لوبيات القطاع تسببا في الغلاء

  • وهبي

    الغاضبون بـ”البام” ينتفضون ضد وهبي.. ميلاد حركة تصحيحية داخل الجرار

مجتمع

ردا على “إعادة التربية”.. نشطاء يشهرون سلاح “المقاطعة” من جديد ضد أخنوش

عادت دعوات المقاطعة لتنتشر في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” من جديد، لاسيما بعد التصريحات الأخيرة، التي أدلى بها عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، السبت الماضي، في ميلانو الإيطالية، والتي أساء فيها إلى مواطنين مغاربة، محرضا على مواجهتهم بـ”شرع اليد”.

وعلى إثر تصريحات أخنوش، التي أثارت حالة من الاستياء، عكسته مئات التدوينات، والتعليقات، التي عجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، أعلن عدد من رواد “فايسبوك” إطلاق حملة مقاطعة جديدة لجميع المنتوجات الاستهلاكية، التي تنتجها الشركات التابعة لعزيز أخنوش.

وأوضح الناشط، عبد العزيز العبدي، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي، أنه “سيستأنف مقاطعة محروقات إفريقيا..”، وقال: “اللهم نعاود ليك الترابي قبل ما تعاودهم لي أنت”.

وقال ناشط آخر، “بغات الوقت شي مقاطعة جديدة..”، معبرا عن استيائه من التصريحات الأخيرة لأخنوش.

يذكر أن عزيز أخنوش كان قد هاجم، خلال لقاء حزبي في المدينة الإيطالية، من وصفهم بأنهم يسبون المؤسسات.

وقال الوزير في حكومة العثماني، إنه لا مكان لمن يسبون المؤسسات في البلاد، معتبرا أنه “ليس فقط العدل لي غادي يدير العدل ضد واحد سب، لي ناقصاه التربية خاصنا نعاودولو التربية ديالو، المغاربة خاص يديرو خدمتهم”.

شارك برأيك

عبدو

إن هؤلاء الذين ينادون بالمقاطعة و تصويب مدفعيتهم نحو أخنوش هم فقط بعض من أعدائه السياسيين الذين يحاولون إخراج بعض الكلمات من سياقها ليكسروا شوكة أخنوش و يصوروا أنفسهم على أن قلوبهم مع الشعب لكن للأسف يبحثون عن موطأ قدم في الإنتخابات القادمة ليتربعوا على كراسي البرلمان و الوزارات و يستنزفوا بأجورهم خزائن البلاد .

إضافة رد
الحاج القلمي

ترى هل إذا تربع على كراسي البرلمان و الوزارات أخنوش و قبيلته السياسية و الريعية ستمتلئ خزائن البلاد

إضافة رد