الانفراد بصدارة البطولة هاجس نهضة بركان والدفاع الجديدي – اليوم 24
نهضة بركان
  • ملعب 18 نونبر

    بسبب الأشغال في ملعب 18 نونبر.. مباراة اتحاد الخميسات و”الطاس” بدون جمهور _ صور

  • FB_IMG_1579960279977

    القسم الثاني.. الكوكب المراكشي يستقبل شباب المحمدية بالمحمدية

  • جمهور الرجاء

    دوري أبطال إفريقيا.. الترجي يخصص 3 آلاف تذكرة مجانية لأنصار الرجاء

كرة القدم

الانفراد بصدارة البطولة هاجس نهضة بركان والدفاع الجديدي

يستقبل اليوم السبت، فريق نهضة بركان ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، على أرضية الملعب البلدي بعاصمة الليمون، في لقاء مؤجل عن الأسبوع الرابع من البطولة الاحترافية.

ويرفع الفريقان شعار الفوز من أجل الانفراد بصدارة جدول الترتيب، إذ يحتل فارس دكالة مركز الوصافة برصيد 14 نقطة، متخلفا بنقطة وحيدة عن المتصدر المغرب التطواني، ومتقدما بنقطة أيضا عن الفريق البرتقالي.

ويسعى صاحب الأرض إلى استغلال المعنويات العالية للاعبيه في الفترة الأخيرة، وتحقيقهم للنتائج الإيجابية في البطولة وكأس الكنفيدرالية الإفريقية “كاف”، من أجل حسم المباراة لصالحهم.

أما الفريق الدكالي، يبحث عن إلحاق أول هزيمة بمضيفه في بطولة هذا الموسم، علما أن نهضة بركان هو النادي الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة في البطولة الاحترافية لحد الآن.

وخاض أبناء طارق السكتيوي 5 مباريات، انتصروا في 4، وتعادلوا مرة وحيدة، حيث أحرز خط هجوم الفريق 6 أهداف، واهتزت شباكه في مناسبتين، مع العلم أن النادي يمتلك 4 مباريات ناقصة.

من جهته، قاد بادو الزاكي الدفاع الجديدي لتحقيق 4 انتصارات، وتعادلين، بينما مني بالهزيمة في مناسبة وحيدة، وذلك من أصل 7 مباريات لعبها الفريق، أحرز خلالها خطه الأمامي 7 أهداف، مقابل 3 أهداف دخلت مرماه، علما أن فارس دكالة تنقصه مباراتين. 

شارك برأيك