تعادل مع نهضة الزمامرة.. الرجاء الملالي يُنهي ذهاب البطولة الاحترافية بدون فوز – اليوم 24
رجاء بني ملال
  • فيكتور أوسيمين

    النيجيري أوسيمين يُشعل “كلاسيكو” من نوع خاص بين الريال والبارصا

  • رونالدو

    الدوري الإيطالي.. رونالدو يقود اليوفي لهزم فيورنتينا بثلاثية

  • رجاء بني ملال

    تعادل مع نهضة الزمامرة.. الرجاء الملالي يُنهي ذهاب البطولة الاحترافية بدون فوز

كرة القدم

تعادل مع نهضة الزمامرة.. الرجاء الملالي يُنهي ذهاب البطولة الاحترافية بدون فوز

انتهت المواجهة التي جمعت اليوم الأحد، بين فريق رجاء بني ملال وضيفه نهضة الزمامرة بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما، لحساب مباريات الأسبوع الخامس عشر من البطولة الوطنية الاحترافية، ليعجز بذلك الرجاء الملالي في تحقيق فوزه الأول في بطولة هذا الموسم.

وافتتح الفريق الزائر حصة التسجيل، بواسطة اللاعب محمد كمال، بعد مرور 16 دقيقة على بداية المباراة التي احتضنها الملعب البلدي لواد زم، غير أن فرحته بهذا الهدف لم تدم أكثر من 3 دقائق، حين عدل عز الدين النقاب الكفة للرجاء عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف رشيد أيت حمو، الهدف الثاني لرجاء بني ملال في الدقيقة 24، منهيا الشوط الأول من اللقاء الذي قاده الحكم كريم صبري، بتقدم فريقه بهدفين لواحد.

وعاد كمال خلال الـ45 دقيقة الثانية من عمر المواجهة، وتحدبدا عند الدقيقة 77، ليدرك التعادل لنهضة الزمامرة،  قبل أن تعلن صافرة صبري عن نهاية المباراة، بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة.

وشكل رجاء بني ملال الاستثناء في بطولة هذا الموسم، إذ يعتبر الفريق الوحيد الذي أنهى مرحلة الذهاب بدون فوز، قابعا في الرتبة الأخيرة بـ3 نقاط، ومتخلفا بفارق 14 نقطة عن نهضة الزمامرة صاحب المركز العاشر.

شارك برأيك