في ظل الحجر الصحي.. أطباء وصيادلة يطلقون خدمة طبية استشارية عن بعد – اليوم 24
طبيب
  • حلاقة

    حرفيو الحلاقة يطالبون بالعودة إلى عملهم: متضررون من الجائحة والحكومة “تتجاهل” مطالبنا

  • صيادلة المغرب

    الصيادلة: سندافع عن حقنا في استبدال الدواء الموصوف من طرف الطبيب

  • المقاهي

    أرباب المقاهي يستنكرون “تجاهل” العثماني لمطالبهم ويطالبون بعقد لقاء مع الداخلية

مجتمع

في ظل الحجر الصحي.. أطباء وصيادلة يطلقون خدمة طبية استشارية عن بعد

في ظل الحجر الصحي، الذي يخضع له المغاربة من أجل عدم تفشي وباء كورونا؛ أطلقت كل من الهيأة الوطنية للطبيبات، والأطباء، والهيأة الوطنية للصيادلة، خدمة طبية استشارية عن بعد، وذلك أمام صعوبة تنقل المواطنات، والمواطنين إلى عيادات الأطباء.

وتأتي مبادرة الهيأة الوطنية للطبيبات، والأطباء، والهيأة الوطنية للصيادلة، بحسب بلاغ لهما، توصل “اليوم 24″ بنسخة منه، تأكيدا منهما على المشاركة، وانخراط القطاع الطبي الصيدلي في التصدي لوباء كرونا كوفيد -19 المستجد.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مجلسهما الوطني قرر تبني اقتراح تقديم خدمة طبية استشارية عن بعد، من طرف الأطباء، تجاه المرضى، وبتنسيق تام مع الصيادلة، سيما بشأن الحالات الطبية، التي تستدعي ذلك، خلال هذه الفترة الاستثنائية”.

ودعت الهيأتان المذكورتان إلى بذل المزيد من الجهد، والعطاء، لخدمة المواطن، والوطن، وتلبية حاجياته الطبية في أحسن الظروف، وأن يكونوا عونا للدولة في حربها ضد وباء كوفيد – 19.

شارك برأيك

Abdou

أين هو الرابط للإتصال بهده الخدمة الجليلة ؟

إضافة رد
ابوهاجر

اخت زوجتي جاءها اكتئاب الحمل ،،وهي متابعة مع احد الاطباء الاطباء في البيضاء ،،واثر حالتها المتدهورة اكتفت بالاتصال بالعيادة ،،فقام الطبيب باعطاءها الدواء ،،فارسلت احدى الجيران ليحضرلها ورقة الدواء لانها ضرورية لاقتناء الدواء ،،فرفظو اعاءه الورقة بحجة حضور صاحب الورقة ،،مما اضطر زوج المريضة الى الذهاب الى العيادة ،فاكتشف انهم يريدون ثمن الحصة التي لم تحضر صاحبتها الى العيادة ،فاعطاهم ثلاثماءة وخمسون درهم واخذ الورقة ،،،انه التضامن

إضافة رد