بيلي ومارادونا ونجوم كرة القدم في حملة لـ”إيسيسكو”- فيديو – اليوم 24
حملة الاحتفاء لأبطال الانسانية
  • فاتي جمالي

    فاتي جمالي تنشر نتائج تحاليل كورونا.. وتنفي تسبب احتفال عيد ميلادها بإصابتها

  • ماجدة الرومي

    ماجدة الرومي تدعو اللبنانيين إلى عدم اليأس

  • حاتم عمور

    على الرغم من كورونا.. فنانون يسافرون لقضاء عطلة الصيف

كرة القدم

بيلي ومارادونا ونجوم كرة القدم في حملة لـ”إيسيسكو”- فيديو

شارك مشاهير عالميون في رياضة كرة القدم في حملة تقف خلفها منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة “إيسيسكو”، والاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تقديرا للعاملين في مجال الرعاية الصحية، بعد جهودهم في مواجهة جائحة كورونا.

وشارك نجوم كرة القدم نجوم دوليين سابقينذ، وحاليين في الحملة عبر التصفيق، معبرين بهذه الطريقة عن شكرهم، وتقديرهم للعاملين في مجال الرعاية الصحية على عملهم المتميز.

وأعلنت “إيسسكو” في بيان صحفي، اليوم الجمعة، أن فيديو الحملة: “حقق انتشارا كبيرا في نسخه الأولى باللغات العربية، والإنجليزية والفرنسية، ويقوم نجوم كرة القدم من الذكور، والإناث، بما في ذلك بيليه، ودييغو مارادونا، ورونالدو، وديفيد بيكهام، وكاكا، ومارتا، وماركو فان باستن، وزين الدين زيدان، وبارك جي سونغ، ويايا توريه، وصمويل إيتو، وفابيو كانافارو، وغيرهم بالتصفيق الحار للعاملين في مجال الرعاية الصحية تقديراً لعملهم في مساعدة المواطنين، وتضحياتهم لوقف مخاطر انتشار فيروس كورونا المستجد”.

وأتيح فيديو الحملة بلغات مختلفة هي العربية، والإنجليزية، والفرنسية، والصينية، والإسبانية، والبرتغالية، فيما تزال النسخة الروسية في طور الاعداد.

وأكد البلاغ أن التعاون المشترك بين الفيفا، وإيسيسكو سيتواصل في مجالات الثقافة الرياضية.

وكانت “إيسيسكو” قد أعلنت عن مبادرة “التحالف الإنساني الشامل”، لمساعدة الدول الفقيرة، والأكثر تضررا من الجائحة، من خلال تنفيذ مشاريع عملية، وبرامج ميدانية في هذه الدول.

شارك برأيك