أزيد من 20 خطًا.. “لارام” تعلن عن شبكة الرحلات الاستثنائية لدخول المغرب – اليوم 24
لارام
  • البوليساريو

    مقر جديد لشبكة الفرنكوفونية في الداخلة يغضب قيادة “البوليساريو” وشكوى للحكومة الفرنسية

  • مجلس المستشارين

    المحكمة الدستورية: يتعذر البت في مطابقة تعديلات النظام الداخلي للمستشارين للدستور

  • image

    ابتداء من نهاية الأسبوع المقبل.. الجزائر تفتح تدريجيا المساجد والبداية بأكبرها

مجتمع

أزيد من 20 خطًا.. “لارام” تعلن عن شبكة الرحلات الاستثنائية لدخول المغرب

أعلنت الخطوط الملكية المغربية اليوم الجمعة، عن برنامجها للرحلات الاستثنائية التي من المرتقب إطلاقها ابتداء من يوم الأربعاء المقبل، لإعادة المغاربة المقيمين أو العالقين بالخارج، والأجانب المقيمين بالمغرب،ووالتي تشمل أزيد من عشرين خطا.

وأوضحت الشركة، في بلاغ لها أصدرته اليوم الجمعة، أن هذه الرحلات الجديدة، باتت متاحة أمام الزبناء، على موقعها الرسمي وعبر مراكز ندائها ووكالات تسويقها.

وتقول الشركة، أنه في انسجام مع البروتوكول الصحي المعتمد، فإن المسافرين على متن هذه الرحلات، كطالبين بالاستجابة للشروط التي وضعتها الحكومة، مؤكدة على أن هذه الرحلات التي تنظمها، مفتوحة في وجه المغاربة العالقين أو الطلبة أو المقيمين بالخارج، والحاملين لكل الجنسيات والذين يتوفرون على أوراق إقامة بالمغرب.

وتضيف الشركة، أن الرحلات التي ستنطلق من المغرب، ستكون مفتوحة أمام الطلبة الجدد في الجامعات بالخارج، ورجال الأعمال والمغاربة الذين يحتاجون للسفر من أجل العلاج أو لإقامتهم بالخارج، شرط توفرهم على ترحيص خاص، من طرف سلطات الأقاليم.

وتؤكد الشركة على أن المسافرين، مطالبين بالإدلاء بنتائج التحاليل الخاصة بفيروس كورونا، تم إجراؤها في أقل من 48 ساعة على موعد الزحلة، كما أن ارتداء الكمامات أثناء هذه الرحات إجباري.

وأعلنت الشركة اليوم، عن أزيد من عشرين خطا، بوجهات متعددة ستشملها هذه الرحلات الاستثنائية، تشمل دول فرنسا وألمانيا وإيطاليا والجزائر وتونس والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية السعودية، إضافة إلى تركيا وإسبانيا وبريطانيا وهولندا وروسيا، إلى جانب موريتانيا والسينغال والكوت ديفوار.

شارك برأيك

A. B

السلام عليكم،
ا ثمنة عشوائية و دولة عشوائية.
و السلام

إضافة رد