تحت رمال أريزونا.. محققون يعثرون على نفق سري مع المكسيك هو الأكثر تقدما تكنولجيا في أمريكا- فيديو – اليوم 24
6360176_080720-cc-CBP-yuma-border-tunnel-img
  • حميد شباط

    نقطة نظام.. حميد شباط دخل كما خرج

  • العثماني

    العثماني يصدر منشورا لتسريع تنزيل ورش اللاتمركز الإداري

  • السعودية

    بعد 70 سنة من اعتماده.. السعودية تلغي نظام الكفالة -التفاصيل

دولية

تحت رمال أريزونا.. محققون يعثرون على نفق سري مع المكسيك هو الأكثر تقدما تكنولجيا في أمريكا- فيديو

أعلن مسؤولو الهجرة بالولايات المتحدة، الجمعة، العثور على نفق على الحدود المكسيكية يربط الانتقال بين البلدين، مشيرين إلى أنه “النفق الأكثر تقدمًأ من حيث التكنولوجيا في تاريخ الولايات المتحدة”.

وقال مسؤولو وكالة الجمارك وحماية الحدود، إنهم في إطار تحقيقات مستمرة في ولاية أريزونا، اكتشفوا نفقًا لم يتم الانتهاء منه بعد، يربط بين الولايات المتحدة والمكسيك.

وأوضحوا أن “هذا نفق يعتبر الأكثر تقدمًا من حيث التكنولوجيا في تاريخ الولايات المتحدة”، باتساع متر، وارتفاع 1.2 متر، ومزوَّد بنظام تهوية وخطوط مياه وأسلاك كهربائية ونظام سكك حديدية وتعزيزات واسعة النطاق.

وشدد المسؤولون على أنهم يواصلون التحقيقات لمعرفة من يقفون وراء شق هذا النفق، والغرض من ذلك.

شارك برأيك

IRLP

هناك أنفاق كثيرة في العديد من دول العالم و حتى في المغرب و كثير منها يستعمل في جرائم سيطلع عليها العالم في الوقت المناسب. سيعرف الناس أين يختفي ملايين الأطفال كل سنة و ماذا يفعلون بهم. ربما سمعتم عن الأندرونيكروم. تجارة الدم هي أكبر تجارة في العالم أكبر حتى من تجارة المخدرات. ما يقع في تحت الأرض أفظع شيء يمكن أن تتصوروه. شخصيا كمطلع و لدي حتى صور لتلك الفظاعات، لا أعرف كيف سيتقبل الناس الحقيقة المرة. كثيرون قد يقذفوا ما بمعدتهم و يحسوا و كأنهم سيجنون. لا أعرف هل سيتم كشف ذلك للناس بمجرد الانتهاء من العمليات التي تقودها القوات الأمريكية أم لا، لكن ترامب مؤخرا أخبر محيطه بأنه سيختفي لبعض الوقت، و تم إعطاء الإشارة بالتهيؤ لاستخدام وسيلة اتصالات عالمية ربما لأنه قد يتم قطع شبكة الإنترنت. لا داعي للقلق كل شيء على ما يرام و الحياة جميلة لا يكدر صفوها سوى أصحاب نظرية المؤامرة و رئيسهم الحالي ترامب.

إضافة رد