جريمة بشعة في الدارالبيضاء.. رش ضحيته بالماء الحارق لسرقة هاتفها – اليوم 24
الشرطة- حالة الطوارئ
  • 41FE9312-F35C-4862-A8E9-C3732D2E4DC8

    قضية تعرض ست أستاذات للاعتداء.. حقوقيون يحمّلون السلطات مسؤولية توفير الحماية

  • وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت

    نقابات الصيادلة تراسل لفتيت بعد إغلاق دار الصيدلي: الإغلاق تسبب في تعطيل المصالح الإدارية والتنظيمية للصيادلة

  • وزيصورة وزير الصحة مرتديا الكمامة

    هددت بالاعتصام.. تأجيل الحوار الاجتماعي يثير غضب الجامعة الوطنية للصحة

مجتمع

جريمة بشعة في الدارالبيضاء.. رش ضحيته بالماء الحارق لسرقة هاتفها

اهتز حي الفرح في مدينة الدارالبيضاء، اليوم الثلاثاء، على وقع جريمة سرقة خطيرة، بعدما تعرضت فتاة لنشل هاتفها المحمول، من طرف شخص، رشها بسائل الماء الحارق.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن عناصر الشرطة تمكنت من توقيف المعني بالأمرفي عين المكان مباشرة بعد ارتكابه هذه الأفعال الإجرامية، واسترجاع الهاتف موضوع السرقة.

وفي هذا الإطار، ذكر بلاغ لمديرية الأمن الوطني، أن عناصر فرقة الشرطة القضائية في منطقة أمن الفداء مرس السلطان في مدينة الدارالبيضاء، أحالت، صباح اليوم، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة المقرونة باعتداء جسدي بواسطة محلول الماء الحارق.

وتم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لكشف جميع ظروف، وملابسات هذه القضية، وذلك قبل تقديمه أمام العدالة صباح اليوم.

شارك برأيك

faty

سبق وادرج في قناة تلفزية مغربية معروفة استدعاء احد الشبان من مدينة الدار البيضاء وتعرض للرش بمثل هذه المادة ادت ببصره الى الابد وذكر اسم هذا السائل ومادام دكر في وسائل الاعلام وهذا خطئوها فان الشبان واللصوص يستعملونها وماهي الوسيلة للقضاء عليها الله اعلم اللهم عافينا ياكريم

إضافة رد
احمد

اتمنى ان ارى راي تلك الجمعيات التي تدافع عن الغاء احكام الاعدام و عن حقوق السجناء في هذه الحادثة لسرقة هاتفها تم رشها بالماء القاطع

إضافة رد