أمن طنجة يتفاعل مع مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل للضرب ويوقف المشتبه فيه الرئيسي – اليوم 24
received_931033184050288
  • IMG-20201028-WA0024

    في عمليتين متفرقة..مصالح أمن طنجة توقف أربعة أشخاص يبيعون المخدات من نوافذ منازلهم

  • مختبر للكشف عن كورونا

    طنجة.. إصابة 59 شخصا بفيروس كورونا المستجد بينهم فرنسي وأستاذ وتلميذين

  • انتحار

    طنجة..أزمة نفسية حادة تتسبب في انتحار فتاة برمي نفسها من علو مرتفع

منوعات

أمن طنجة يتفاعل مع مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل للضرب ويوقف المشتبه فيه الرئيسي

أكدت ولاية أمن طنجة، أمس الأربعاء، أنها تفاعلت مع مقطع فيديو تم تداوله على شبكات التواصل، يوثق لتبادل العنف بين مجموعة من الأشخاص في أحد الشوارع العامة، حيث أظهرت الأبحاث المنجزة أن هذه القضية سبق أن سجلت موضوع بحث قضائي باشرته مصالح ولاية أمن طنجة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكشف بلاغ للولاية نفسها أن قاعة القيادة والتنسيق في ولاية كانت قد توصلت، ليلة أول أمس الثلاثاء، بإشعار حول اعتراض أحد الأشخاص سبيل امرأة، وتعريضها للعنف باستعمال قنينة غاز مسيل للدموع، وسلاح أبيض، قبل أن يهاجم رواد مقهى في المنطقة نفسها، ويعرض بعضهم للعنف الجسدي، كما أذي بدوره من قبل بعضهم.

وأضاف البلاغ ذاته أن دورية للشرطة، ممثلة في فرقة الأبحاث والتدخلات، التابعة للأمن العمومي، انتقلت إلى عين المكان، من أجل فرض النظام العام، وتوقيف المشتبه فيه الرئيسي، فضلا عن مباشرة الأبحاث، والتحريات الضرورية، من أجل توقيف باقي المتورطين، المفترضين في هذا النزاع.

وقد تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، من أجل البحث معه حول خلفيات، وملابسات ارتكابه الأفعال الإجرامية المذكورة، كما تم إخضاع باقي الأطراف الأخرى لإجراءات البحث التمهيدي على ذمة القضية نفسها.

شارك برأيك

faty

شكرا جزيلا لرجال الشرطة ليماكتخلي الفرصة لمثيل هذا الفعل الاجرامي التسهيل والتخفيف من العقوبات وغياب الجزر هو لي خلى البراهش يتماداو ومايخافو ولكن الرجاء تشديد العقوبة مع الغرامة اما يتردعو او يقل ويخافو ونتمتع ولو غير شوي بالامان ولينا كنتمشاو وخايفين من جنابنا للاسف

إضافة رد