المجلس الأعلى للدولة الليبي يعلن تأجيل سفر “خالد المشري” إلى المغرب – اليوم 24
المشري
  • image

    مضيان: لقاح الأنفلونزا الموسمية تأخر ومعطيات تفيد شراء وزارة الصحة لعدد أقل من الجرعات المعمول بها

  • مليلية المحتلة

    استمرار إغلاق مليلية المحتلة يخلف أزمة في الناظور وحقوقيون يحذرون من تفاقم الوضع

  • A woman wearing a protective facemask walks in the Aligre street as she does her grocery shopping during the food market, on May 2, 2020 in Paris, during the 47th day of a strict lockdown in France aimed at curbing the spread of the COVID-19 (the novel coronavirus). (Photo by Alain JOCARD / AFP)

    الاغلاق التام في فرنسا يبدأ اليوم والحكومة تتخوف من امتلاء المستشفيات في نونبر

دولية

المجلس الأعلى للدولة الليبي يعلن تأجيل سفر “خالد المشري” إلى المغرب

أعلن المحلس الأعلى للدولة الليبي، تأجيل سفر رئيسه خالد المشري للمغرب، حيث كان من المقرر أن يكون غدا في المغرب للتوقيع على نتائج محادثات بوزنيقة، بين طرفي النزاع الليبي.

وقال محمد عبد ناصر، الناطق الرسمي باسم المجلس الإعلى للدولة الليبي، مساء اليوم الأربعاء، إنه تم تأجيل سفر رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري إلى المملكة المغربية، مع استمرار المشاورات بين وفدي الحوار في المغرب للوصول إلى توافقات.

وكان رئيس المجلس الأعلى للدولة، خالد المشري، قد أعلن أنس عن أن التوقيع على ما تم التوصل إليه في محادثات بوزنيقة، سيتم، غدا الخميس، في المغرب.

وأوضح المشري، في حوار نقله مكتبه الإعلامي، أن المجتمعين في المغرب توصلوا إلى تفاهمات أولية، تتعلق بشروط، ومعايير، ومواصفات خاصة لمن يتولى المناصب السيادية، وهذه التفاهمات عُرضت على مجلس الدولة، وسيُعقد، بعد غد، لقاء في المغرب للتوقيع على هذه الأسس، والمبادئ، المتفق عليها.

يشار إلى أن المغرب، يطمح لجمعي المشري مع عقيلة صالح، رئيس مجلس النواب الليبي، في لقاء مشترك، وهي المساعي التي عبرت المبعوثة الأممية لليبيا عن دعمها.

شارك برأيك