المحمدية.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4967 كيلوغرام من الشيرا – اليوم 24
المخدرات- أرشيف
  • Former U.S. Presidents  (from Left) Barack Obama and George W. Bush and Bill Clinton smile during the first round foursomes match of The President's Cup golf tournament at Liberty National Golf Course. Jersey City, NJ, USA, September 28, 2017. Photo by Bill Streicher-USA Today Sports/ABACAPRESS.COM  | 609098_001 Jersey City Etats-Unis United States

    لطمأنة الأمريكيين بشأن سلامته.. بايدن وأوباما وبوش وكلينتون مستعدون لتلقي لقاح كوفيد-19 بشكل علني

  • امطار - تصوير رزقو  (6)

    طقس اليوم الجمعة.. نزول أمطار أو زخات أحيانا رعدية في عدد من المناطق

  • المخدرات- أرشيف

    ميدلت.. إتلاف 710 كيلوغراما من المخدرات

حوادث

المحمدية.. إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز 4967 كيلوغرام من الشيرا

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء أمس الجمعة، من إجهاض محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و967 كيلوغرام من مخدر الشيرا.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم حجز هذه الشحنات الكبيرة من مخدر الشيرا في عملية رصد وتتبع على مستوى مدخل مدينة المحمدية، حيث تم اعتراض مسار سيارة نفعية من الحجم الكبير وتوقيف سائقها الذي كان مكلفا بخفر المخدرات المحجوزة.

وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية، وكذا رصد امتداداتها وارتباطاتها على الصعيدين الوطني والدولي.

شارك برأيك